نتيجة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي الأن في الشوط الأول دقيقة بدقيقة

نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي الأن في الشوط الأول في كأس العالم للأندية وسط حالة من الترقب بين أوساط الجماهير المصرية والعربية، ويسعى الأهلي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز على مونتيري المكسيكي وتفادي البدايات السيئة ومحاولة تكرار إنجاز كأس العالم للأندية في النسخة الماضية والتي انتهت بحصول الأهلي على المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي الأن (0/0) التعادل السلبي بدون أهداف … تحديث النتيجة دقيقة بدقيقة

  • الدقيقة 3: فرصة أولى ضائعة من النادي الأهلي عن طريق حسين الشحات
  • مونتيري يضيع فرصة الهدف الأول.
  • نزول اللاعبين أرض الملعب.
  • أحمد عبد القادر يقود هجوم الأهلي أمام مونتيري في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي اليوم

من المرتقب أن يلتقي الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي في مباراة تقام في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري اليوم

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي وتنقل قنوات SSC7 HD وكذلك قنوات Abu Dhabi Sports Asia 1 في مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي اليوم.

حيرة في تشكيل الأهلي أمام مونتيري المكسيكي

يبدو أن هناك حيرة من جانب الأهلي في تكوين تشكيل الفريق المواجه لمونتيري المكسيكي خاصة في ظل غياب الكثير من اللاعبين في تشكيل الأهلي المواجه لمونتيري المكسيكي في ظل عدم مشاركة لاعبين كبار في كأس العالم للأندية في واحدة من المباريات القوية بالنسبة للأهلي المصري أمام مونتيري.

انتظار نتيجة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي اليوم

تعول جماهير الأهلي على مونتيري المكسيكي الكثير من الأمل في القدرة على عبور مونتيري المكسيكي تحت شعار الأهلي بمن حضر، ويسعى الأهلي إلى تجاوز مونتيري المكسيكي في واحدة من المباريات التي تبدو صعبة في الأفق بالنسبة لفريق الأهلي أمام مونتيري المكسيكي.

يذكر أن الأهلي قد نجح في التأهل إلى كأس العالم للأندية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، ويسعى الأهلي لتحقيق إنجاز جديد من خلال تخطي المركز الثالث في مونديال الأندية ولقاء تشيلسي في نهائي محتمل في كأس العالم للأندية رغم صعوبة المهمة وعدم إكتمال عقد الفريق نظرا لمشاركة غالبية اللاعبين في كأس الأمم الأفريقية على رأسهم محمد الشناوي ومحمد شريف.

كان محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي قد أكد في تصريحات سابقة أن تركيزه منصب فقط مع منتخب مصر  مؤكدا دعواته الكاملة للأهلي بالتوفيق في كأس العالم للأندية.