موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، كان الأهلي قد ضرب موعدا مع بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعدما تغلب على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، وكان محمد هاني لاعب الأهلي المصري قد نجح في إحراز هدف رائع جعل الأهلي يتمكن من التأهل وملاقاة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

من المرتقب إقامة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك يوم الثلاثاء الثامن من فبراير في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي وبالميراس على ستاد أل نهيان بنادي الوحدة في مباراة قوية بين الفريقين، وسيحاول الأهلي التغلب على بالميراس في تلك المباراة من أجل التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

من المرتقب أن تقوم قناة SCC7 HD وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 بنقل مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي في واحدة من المباريات القوية بالنسبة للفريق المصري، الأهلي والذي يحاول الفوز على بالميراس يسعى للتغلب بأي نتيجة.

تفاؤل بعودة اللاعبون من كأس الأمم الأفريقية

يبدو أن لاعبي الأهلي والمشاركين في كأس الأمم الأفريقية سيتوجهوا عقب مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية إلى الإمارات من أجل اللحاق ببعثة النادي الأهلي، حيث يشارك كلا من محمد شريف وكذلك حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد الشناوي مع المنتخب المصري وسوف يتوجهوا إلى الإمارات عقب المباراة.

كانت جماهير الأهلي سعيدة للغاية في مباراة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي، ولعل سبب سعادة النادي الأهلي وجماهيره أن الأهلي نجح بالتغلب على الفريق العنيد المكسيكي وسط تألق من كل لاعبي الأهلي ودفاعهم عن الفانلة الحمراء وسط مشاركة قوية من جانب محمد هاني وقفشة ووليد سليمان وأحمد عبد القادر وعلي لطفي في حراسة المرمى.

فوز الأهلي على مونتيري يعطي دفعة جديدة للكرة المصرية قبل ساعات من نهائي كأس الأمم الأفريقية بين مصر والسنغال في واحدة من المباريات المرتقبة.