أمين محافظة جدة يوضح مصير المدارس في الأحياء العشوائية 1443

إن أعمال الإزالة التي بدأت في جدة والتي تهدف إلى أن يتم إزالة المناطق العشوائية، تركت العديد من التساؤلات بالنسبة إلى قانتي هذه المناطق، وبالتحديد حول مصير المدارس في الأحياء العشوائية 1443 ولقد تم التوضيح من قبل أمين محافظة جدة، ومن ضمن الأسئلة التي يتم تداولها هل سيتم إزالة المدارس وبناء مدارس جديدة ؟ أم أنه سوف يتم تجديد المدارس ؟ سوف نعرض لكم التفاصيل فيما يلي.

مصير المدارس في الأحياء العشوائية 1443

لقد تم التأكيد من قبل أمين جدة على أنه قد تم بالفعل إزالة المناطق المتهالكة في المناطق العشوائية في جدة، أما المدارس الحديثة التي تم بنائها مؤخرًا فلقد تركت كما هي، وتم التأكيد على أنه يتم العمل من قبل المسؤولين على تحويل الطلاب الذين يدرسون في المدارس القديمة إلى مدارس حديثة، وبالنسبة إلى الطلاب الذين لا يمكنهم الذهاب إلى المدارس الحديثة في الوقت الحالي فإن الدراسة لهم مستمرة عن بعد.

حقيقة إيقاف هدد جدة

لقد تم تداول العديد من الشائعات خلال الأيام الماضية حول إيقاف أعمال الهدد في جدة، ولكن في الحقيقة أن ما تم تداوله مجرد شائعات ليس له أساس من الصحة، وعلى أنه لا يوجد نية لأن يتم إيقاف الهدد وأن جميع ما تم تداوله مجرد شائعات، وذلك لأن الغرض من أعمال الهدد أنها وسيلة لأن يتم تطوير مدينة جدة لتصبح واحدة من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، كما أنها وسيلة لأن يتم تحقيق رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية من خلالها.

موعد صرف تعويضات هدد جدة

يتم البحث بشكل متكرر من قبل المتضررين في أعمال الهدد بجدة وذلك للتعرف على موعد صرف التعويضات، ولكن ما تم الإعلان عنه بشأن التعويضات أن بداية التعويضات قد بدأت بالفعل في الـ 30 من يناير 2022 ولكن لم يتم الإعلان على الموعد الذي يتم صرف التعويضات به، حيث أنه يتم مراجعة الأوراق والمستندات التي يتم تقديمها من قبل المواطنين والتأكد من صحتها ومن ثم يتم البدأ في صرف التعويضات إلى المواطنين، كما أنه لم يتم تحديد قيمة التعويضات التي سيتم تقديمها إلى المواطنين أيضًا.