استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط محافظة النجف الأشرف 2023

ننشر لكم متابعينا رابط نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول محافظة النجف الأشرف 2023 بعد طول انتظار حيث أنهى طلاب الثالث المتوسط اختباراتهم في منتصف شهر حزيران من هذا العام الدراسي 2023 لتسود حالة من الترقب بشأن النتيجة التي كان من المتوقع إعلانها بعد اجازة عيد الاضحى، فتابع للتفاصيل.

تأخير إعلان نتائج الثالث المتوسط بالعراق

وقد أوضحت وزارة التربية العراقية ان التأخير في النتائج ما هو إلا حرصا على الدقة في التصحيح وحتى يتم إعطاء كل طالب حقه، حيث استمرت عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق النهائي على مدار شهر كامل.

وفي هذا المقال ننشر لكم الموعد الرسمي والمؤكد من قبل وزارة التربية العراقية لنتائج الثالث المتوسط ونوضح أيضا طريقة ورابط الحصول على النتائج إلكترونيا والبحث عنها باسم الطالب أو الرقم الامتحاني الخاص به.

موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط

مع انتهاء عمليات التصحيح أعلنت وزارة التربية العراقية بشكل رسمي أن النتائج  الدور الأول للصف الثالث المتوسط سيتم إعلانها فور الانتهاء من عملية التدقيق حرصا على مصلحة الطلاب ومراعاة لظروفهم.

أكدت وزارة التربية العراقية على موقعها الرسمي أن نتائج الصف الثالث المتوسط  الدور الاول سيتم الاعلان عنها غدا الاثنين الموافق 17 من شهر تموز 2023 حيث انطلقت اختبارات الصف الثالث المتوسط في مطلع شهر حزيران من هذا العام2023، وانتهت في منتصف الشهر يوم 15 يونيو.

 رابط نتائج محافظة النجف الأشرف 2023

ونقدم لطلاب محافظة النجف الأشرف العراقية في الصف الثالث المتوسط طريقة الحصول على النتيجة باسم الطالب أو الرقم الامتحاني، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول الى صفحة موقع نتائجنا من خلال الرابط.
  • تنزل إلى أسفل حتى تجد محافظة النجف.
  • انقر على تنزيل.
  • ثم تضغط على درايف.
  • ابحث عن اسم المدرسة في محافظة النجف.
  • افتح الكشف الخاص بالمدرسة.
  • ثم تبحث عن اسم الطالب الرباعي أو الرقم الامتحاني لتجد النتيجة.

وبعد أن يتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي، سوف نتابع معكم أخبار وزارة التربية العراقية أولا بأول، حيث تعلن الوزارة عن ما يخص تقديم الاعتراضات والموعد الخاص بها، ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.