بعد انتشار خبر وفاته دماغيًا.. ما هو مرض شبل يام وكم عمره وما هي الحقيقة كاملةً؟

بعدما ذكر الطفل كلمته الشهيرة” راح أعيش” أدى ذلك للبحث عن ما هو مرض شبل يام الذي أصبح حديث الكثيرين، حيث أن شبل يام هو صاحب الصوت العذب الذي استطاع أن يجمع الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها خلال الفترة الماضية بسبب بصوته العذب من خلال قناه على اليوتيوب، لذلك يرغب متابعيه في معرفة تفاصيل عنه وتداعيات مرض شبل يام بعد تداول العديد من الأخبار عنه، وسوف نعرض التفاصيل هذا الخبر خلال السطور التالية.

ما هو مرض شبل يام

يعاني الطفل شبل يام السعودي منذ طفولته بمرض نادر عبارة عن أحد المتلازمات الدموية الذي استدعى سفره من الخارج للعلاج فقد كتبت العديد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبارة بسيطة قالها الطفل شبل يام وهي “راح اعيش”.

حيث أنها انتشرت بشكل كبير وأثرت في العديد من الأشخاص مما أثر التعاطف الكبير من قبل العديد من مستخدمي مواقع التواصل وغيرهم وانهال عليه العديد من الرسائل التي تدعو له بالشفاء،  وتتعاطف مع حالته وأصبح له قصة يتداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن انتشرت بعض الشائعات المغرضة التي تقلل من عزيمة هذا الطفل الصغير الذي يدافع عن ملكة بالحنجرة الذهبية وصوته العذب، وذلك آثار الغضب والحقد من المغرضين عليه فقد قاموا باستغلال السفر للعلاج،  واطلقوا هذه الشائعات التي ليس لها أي تمام من الصحة، لذلك تفاعل عدد كبير مع هذا الخبر الكاذب.

ما هو مرض شبل يام
ما هو مرض شبل يام

شبل يام ويكيبيديا السيرة الذاتية

يمكن التعرف على الطفل الصغير شبل يام من هذه المعلومات:

  • الاسم الحقيقي هو شبل يام القحطاني سعودي الجنسية.
  • ولد شبل يام القحطاني في عام 2012 داخل المملكة العربية السعودية في مدينه الرياض.
  • هو طالب في المرحلة الابتدائية ويعمل مغني و يمتلك حنجرة ذهبية  منشد شيلات.
  • يمتلك قناة على اليوتيوب يقوم من خلالها بنشر شيلاته وله صوت عزبه نيل.
  • رد شبل يام على المغرضين الذين هجموا الملك سلمان في أحد شيلاتة باللغة السعودية التي يقوم فيها بمدح ودفاع عن  مليكه و يدافع عن وطنه و من يتطاول عليه وقد نال الشهر بسبب هذه المدافعة.