أحدث عروض العثيم السعودي بتخفيضات وخصومات هائلة على جميع الأجهزة الكهربائية والمنتجات المتنوعة

يعود تاريخ أسواق عبد الله العثيم إلى مايو 1980 عندما تم تأسيس أسواق عبد الله العثيم وهذا يجعلها واحدة من أقدم الشركات وأكثرها أصالة في المملكة وكانت مساهماً رئيسياً في سمعتها العريقة بعد عشر سنوات من تأسيسها لم تكن تتمتع بنفس السمعة التي تتمتع بها الآن ولكن من عام 1990 إلى عام 1999  تمكنا من توسيع أعمالنا بشكل كبير والاستمرار في التوسع أسس الشركة عبدالله صالح عبد العثيم وتمتلك حاليا 6٪ والشركة القابضة تمتلك 27.6٪. لذلك يمكنك أن ترى متى تأسست أسواق عبد الله العثيم كما يجب الإشارة أن هناك العديد من عروض العثيم في الوقت الحالي التي تقدمها على جميع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وعلى جميع السلع والمنتجات الغذائية تابعوا معانا اقوي العروض المختلفة خلال الفقرات القادمة.

أحدث عروض العثيم السعودي

تأسست الشركة في الثمانينيات، لكن شهرتها الكبيرة بدأت في التسعينيات من القرن الماضي. لاقى هذا التاريخ العريق لتأسيس الشركة الاحترام من قبل الكثيرين حيث نجحت في الحفاظ على بريقها وتوسعها على مر السنين تاريخ إنشاء الشركة مطبوع على الشعار وإذا نظرت عن كثب فإن موثوقية الشركة وفروعها تجعل من السهل العثور عليها في أي شركة تابعة في أي وقت وتعد شركة الاستثمار عبد الله العثيم توسعا في السوق يحمل نفس الاسم بإيرادات قدرها مليار دولار وأصول تقدر بنحو 600 مليون دولار بحسب الإحصائيات.

عروض اسواق عبدالله العثيم

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من العروض الرائعة على جميع السلع والمنتجات المختلفة أيضا وخلال السطور القادمة سوف نقدم لكم بعض من عروض اسواق عبدالله العثيم التي تقوم بتقديمها في كافة الشركات المختلفة:

  • كيلو زيتون فوود جابت أخضر ماموث 25 ريال سعودي بدلاً من سعر 33 ريال سعودي.
  • سعر كيلو زيتون يوناني كالاماتا جامبو 24 ريال سعودي بدلاً من سعر 28 ريال سعودي.
  • سعر كيلو زيتون اليسا اسود 16 ريال سعودي بدلاً من سعر 22 ريال سعودي
  • سعر كيلو لحم عجل بدون عظم 48 ريال سعودي بدلاً من سعر 55 ريال سعودي
  • سعر كيلو لحم عجل بلدي بالعظم 40 ريال سعودي بدلاً من سعر 45 ريال سعودي.
  • سعر 2 كيلو جبن فيتا دنماركي 23 ريال سعودي بدلاً من سعر 29 ريال سعودي.
  • سعر 2 كيلو جبن فيتا دنماركي 23 ريال سعودي بدلاً من سعر 29 ريال سعودي