نتائج التوجيهي 2023 فلسطين “نتيجة طلبة الثانوية العامة” عبر موقع وزارة التربية والتعليم mohe.ps

أيام قليلة تفصلنا على موعد اعلان نتائج التوجيهي 2023 في فلسطين “نتيجة طلبة الثانوية العامة” عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية. حيث يعرف حاليا محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في دولة فلسطين عمليات بحث مكثفة عن رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين للاستعلام عن النتائج بمجرد ظهورها رسميا على موقع الوزارة، وقياسا على العام الماضي بدأوا امتحانات في ١٤/٦ و النتيجة ظهرت في ٣٠/٧ و هذه السنة الامتحانات بدأت في ٧/٦ من المنطقي ان تعلن النتيجة في ٢٢/٧ يوم السبت او ٢٣ يوم الأحد المقبل.

نتائج التوجيهي 2023 فلسطين

حسب ىخر التقديرات من المقرر ان يتم الاعلان عن نتائج التوجيهي في فلسطين يوم الثالث والعشرون من  من شهر يوليو 2023 والآن يتم تجهيز رابط نتائج التوجيهي إذ  لم يبق سوى بعض التفاصيل لإعلان نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023 حسب رقم الجلوس الخاص بكل طالب. واستخراج النتائج يكون من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي واتباع طريقة محددة للحصول على الدرجات. وتحرص وزارة التربية والتعليم الفلسطينية على وضع أكثر من طريقة من أجل عرض النتائج للطلاب، والاستعلام يكون كما يلي:

  • أدخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية
  • ثم اختر نتائج التوجيهي من بين الخيارات المتاحة لك على الموقع
  • بعد ذلك عليك أن تحدد الشعبة الدراسية التي تنتمي لها
  • سجل كل البيانات الشخصية الخاصة بك وهي الاسم ورقم الجلوس أيضا
  • اضغط على زر عرض النتائج، وستظهر لك النتيجة الخاصة بك

نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2023

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين للعام الدراسي الحالي 2022-2023  أيضا من خلال خاصية الرسائل القصيرة. وهي خدمة مجانية تماما ويمكن لكل المشتركين في خدمة جوال الحصول على النتائج بكل بساطة من خلالها. يرسل الطالب رمز W أو رمز G إن كان مقيما في غزة إلى الرقم 161 وإن كانت النتائج جاهزة. ستصل للطالب رسالة نصية تتضمن النتيجة الخاصة به بكل تفاصيلها، ومن لم ينجح تمنح له فرصة اجتياز اختبارات الدور الثاني للثانوية العامة في كافة مدارس دولة فلسطين.