عاجل… فتح باب التقديم علي وظائف شركة الشرق الأوسط لمحركات السيارات

نقدم لكم وظائف شركة الشرق الأوسط لمحركات السيارات؛ حيث أعلنت المؤسسة صباح اليوم الجمعة الموافق 18مارس 2022م عن توفر أماكن خالية للتوظيف وتولي مناصب إدارية في الشركة للمواطنين السعوديين، وأعلنت ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للتوظيف الخاص بالمؤسسة، وطلبت حاملي شهادات البكالوريوس وما فوقها في العديد من التخصصات، وذلك للتوظيف والعمل في فروع المؤسسة في مدينة الرياض.

مسميات وظائف شركة الشرق الأوسط لمحركات السيارات

وقد أوضحت مؤسسة محركات الطايرات أن هناك وظائف متاحة تحت مسميان؛ وهما كالتالي:

  • مدير سلسلة توريدات؛ وأشترطت المؤسسة أن يكون حاملاً لشهادة البكالوريوس أو الماجيستير في تخصص من التخصصات التالية؛ إدارة الأعمال، إدارة سلسلة التوريد، الخدمات اللوجيستية، أو التخصصات ذات الصلة بالسابق ذكرها.
  • مشرف تقنية المعلومات؛ بشروط أن يكون المتقدم حاملاً لشهادة البكالوريوس في تخصص من التخصصات التالية؛ تقنية المعلومات، هندسة الكمبيوتر، علوم الكمبيوتر، إدارة نظم المعلومات، وكذلك التخصصات التي تعادل السابق ذكرها.

نبذة عن شركة محركات السيارات

في عام 1992م تم تأسيس مؤسسة محركات الطائرات المحدودة لتعتبر مشروع مشترك كما تعتبر الشركة إحدى شركات التوازن الاقتصادي التي تندرج ضمن برنامج التوازن الاقتصادي الكائن في المملكة العربية السعودية.

رابط التقديم لوظيفة مشرف تقنية المعلومات

إذا كانت تنطبق عليك شروط التقدم لوظيفة مشرف تقنية المعلومات فعليك أن تنتقل إلى بوابة توظيف المؤسسة المعلن عليها الشروط لتتعرف على كافة المتطلبات الوظيفية ولتطلع على باقي المهام الوظيفية وذلك متاح على موقع المؤسسة الإلكتروني للتوظيف.

رابط التقديم لوظيفة مدير سلسلة الإمداد

إن كنت حاملاً للشهادة الجامعية بكالوريوس أو شهادة الماجيستير في أحد التخصصات مثل إدارة الأعمال، وما له صلة بذلك فيمكنك التقديم للوظيفة، ومن خلال موقع التوظيف الرسمي للمؤسسة، ولتتعرف على باقي المهام الوظيفية والشروط التي يجب توافرها فقط توجه إلى بوابة التوظيف.

موعد التقديم للوظائف

ونذكر لكم أن التقديم متاحاً منذ إعلان الوظائف ومستمراً حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين للحصول على كل وظيفة من السابق ذكرها والموجودين على بوابة التوظيف الرسمية للمؤسسة.