ماهي مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع بالمملكة السعودية .. وطريقة تعديل الحجز؟

يعد قطار الحرمين وسيلة نقل فعالة وآمنة؛ تعمل على نقلك بسهولة بين مدن المملكة العربية السعودية، ويوفر قطار الحرمين خيارات متعددة من الدرجات للمسافرين، مع توفير خدمات متنوعة لضمان رحلة مريحة ومميزة للركاب والمسافرين، مما يجعله وسيلة مثالية للتنقل بين المدن بأمان وراحة، كما وقعت “المسافر” اتفاقية شراكة مع الخطوط الحديدية السعودية “سار” لتعزيز السفر عبر قطار الحرمين السريع وتوسيع عروض “المسافر” لعملائها ستوفر الاتفاقية خيار السفر بالقطار السريع عبر عدة منصات مثل محفظة أعمال المسافر ومنصة الأفراد واكتشف السعودية وشركة إدار الوجهات.

مواعيد رحلات قطار الحرمين

ولكي تتمكن من معرفة المواعيد بشكل منظم، عليك الاطلاع على مواعيد رحلات قطار الحرمين التالية:

  • موعد قطار رقم 06001 ينطلق من مطار الملك عبد العزيز الساعة 12:35
    صباحا حتى يصل إلى مكة المكرمة الساعة 1:22 صباحا.
  • ينطلق قطار رقم 06011 من مطار الملك عبد العزيز الساعة 1:35 صباحا، حتى يصل إلى مكة المكرمة الساعة 2:22 صباحا.
  • فيما ينطلق قطار رقم 06041 من مطار الملك عبد العزيز الساعة 4:35صباحا، حتى يصل إلى مكة المكرمة الساعة 5:22 صباحا.
  • وقطار رقم 06141 ينطلق من مطار الملك عبد العزيز الدولي الساعة 2:35 صباحا،  حتى يصل إلى مدينة مكة المكرمة الساعة 3:22 عصرا.
  • وقطار رقم 06151 فينطلق من مطار الملك عبد العزيز الدولي الساعة 3:35 صباحا، ويصل إلى مكة المكرمة الساعة 4:22 صباحا، وينطلق قطار رقم 06201 من مطار الملك عبد العزيز الساعة 8:35مساءً، ويصل إلى مكة المكرمة الساعة 9:22 مساء، ويغادر قطار رقم 06221 يغادر من مطار الملك عبد العزيز الدولي الساعة 9:35 مساء، ويصل إلى مكة المكرمة الساعة 10:22 مساء.

حجز قطار الحرمين السريع

والجدير بالذكر أنه يمكنك كمسافر حجز تذاكر قطار الحرمين السريع بسهولة عبر الحجز
الإكتروني عبر زيارة الموقع الرسمي، ومن ثم النقر على أيقونة “إدارة الحجز” في أعلى الصفحة، واختيار الرحلة المرغوبة، وإدخال بيانات الحجز المطلوبة، كما يمكنك حجز رحلة من مطار الملك عبد العزيز إلى مكة المكرمة، فتتم حجز رحلتك عبر قطار الحرمين السريع من مطار الملك عبد العزيز إلى مكة المكرمة بكل سهولة، حيث يقدم قطار الحرمين رحلات على مدار اليوم، مما يتيح للمسافرين حجز تذاكر التنقل في الصباح أو المساء، ويتميز القطار بالسرعة والكفاءة.

تعديل حجز قطار الحرمين

وبالنسبة لكيفية تعديل حجز قطار الحرمين بالمملكة السعودية، يمكنك التعديل قبل الرحلة عن طريق تطبيق قطار الحرمين السريع للأجهزة الذكية من خلال ما يلي:

  • فتح التطبيق ثم اختيار (البحث عن التذكرة).
  • بعد ذلك قم بإدخال رقم الحجز ورقم الجوال المسجل في الحجز.