كم يبلغ سعر الحديد اليوم (حديد الراجحي بالمملكة العربية السعودية)

أعلن حديد الراجحي عن سعر الحديد اليوم بالمملكة العربية السعودية، كما يعتبر الحديد من أحد المواد التي يوجد بها الأهمية الكبيرة والتي يمكن استخدامها في عملية البناء، ويوجد الكثير من الشركات التي توفر هذه أنواع الحديد، ولكن من أفضلها شركة الراجحي للحديد والتي يمكنك أن تتعرف على أسعار الحديد الخاصة بهم، من خلال المعلومات التي سوف يتم سردها في المقال بكل بساطة.

سعر الحديد اليوم

قد أعلن بنك  الراجحي في يوم 26 من مارس الموافق يوم السبت 23 من شعبان 1443، أن قد بلغ سعر الطن من الحديد الخام في بنك الراجحي 3400 ريال سعودية، بالإضافة إلى لك فأن لا يوجد طلب كثير على الحديد في هذه الفترات بالكامل، ولكن سوف تشهد المملكة العربية السعودية أسعار مختلفة للحديد في الأسابيع والأيام القادمة، بأحدث الأنواع وأفضلها وبأسعار رائعة للغاية.

سعر طب الحديد في السعودية اليوم 1443

قد توصلنا اليوم لسعر الحديد في المملكة العربية السعودية، في العديد من المصانع المختلفة وتعرفنا على متوسط الأسعار الهائلة التي تداول في المملكة، وتتمثل في الآتي:

  • طن حديد التسليح الوطني سمك 6 ملل قد يبلغ سعره إلى 3207.85 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى طن حديد التسليح سمك 8 ملل يصل سعره إلى 2611.18 ريال سعودي.
  • في حالة الحديد الخاص بالتسليح الوطني سمك 10 مللي فأن يبلغ سعره بما يقارب 2633.34 ريال سعودي.
  • وكما أعلنت الإحصائيات عن سعر حديد التسليح سمك 12 ملل، على أنه يبلغ من السعر حوالي 3330.64 ريال سعودي.
  • سعر حديد التسليح الوطني سمك 14 ملل يصل سعره إلى 3330.55 ريال سعودي، وأيضا سعر حديد التسليح سمك 16 ملل، قد يبلغ سعره بما يقارب 2333.55 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى سعر حديد التسليح سمك 18 ملل فأن يبلغ سعره بما يقارب 2339.74 ريال سعودي.
  • وتتمثل هذه الأسعار الخاصة بحديد التسليح الخاص بمصنع الوطني، وهذه الأسعار هي الأسعار التي وضعت في تاريخ يوم السبت الموافق 26 من مارس.

من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم وضعها في المقال، فقد تعرفنا أيضا على أهم سعر الحديد اليوم بتاريخ السبت 26 من مارس، بالمملكة العربية السعودية وتعرفنا على أهم الأسعار الأخرى.