كم يصل سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري اليوم الأربعاء ؟

أعلن البنك المركزي المصري اليوم، عن سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري اليوم بتاريخ، 30  مارس الموافق يوم الأربعاء 2022، بالإضافة إلى ذلك فقد وضحت الإحصائيات عن وجود انخفاض شديد في سعر الدينار الكويتي، وارتفاع الجنية المصري وتفوقه على سعر الدينار الكويتي، وبذلك يمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل الهامة الأخرى من خلال المقال.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري

بعد أن أعلن البنك المركزي اليوم بتاريخ الأربعاء الموافق 30 مارس2022، فقد أصبح سعر الدينار الكويتي الواحد يعادل 60.23 جنية مصري، بعد ما كان سعره 60.90 جنية مصري وهذا الأمر يعبر عن، توفق سعر الجنية المصري وارتفاعه على الدينار الكويتي، كما ننتظر كافة التغيرات الهامة التي تتعلق بسعر الدينار الكويتي وأسعاره في العديد من البنوك المختلفة بجمهورية مصر العربية.

سعر  الدينار الكويتي في البنوك المصري

إليك كافة الأسعار المختلفة التي تم تسجيلها اليوم 30 مارس بتاريه يوم الأربع 2022، وتتمثل هذه الأسعار في التالي:

  • تم تسجيل سعر دينار الكويتي في البنك الأهلي المصري، بسعر 60.10 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدينار الكويتي في بنك الإسكان والتعمير، اليوم بتاريخ الأربعاء بسعر 59.90 جنية مصري.
  • بنك الكويت الوطني أعلن عن سعر الدينار ومقارنته بالجنية المصري، على أنه يعادل 60.15 جنية مصري.
  • أعلن بنك التجاري الدولي CIB على سعر الدينار الكويتي، على أنه يعادل 60.10 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الدينار الكويتي ومقارنته بالجنية المصري فأنه قد يعادل في بنك الإسكندرية فأنه قد يعادل 60.11 جنية مصري.

سعر الدولار ومقارنته بالدينار الكويتي

أعلن  البنك المركزي الكويتي عن سعر الدولار اليوم مقابل الدينار الكويتي، بتاريخ يوم الأربعاء الموافق 40 مارس 2022، فأنه قد يعادل 0.30 دينار كويتي، بالإضافة إلى سعر الدينار الكويتي يعادل 3.29 من الدولار الأمريكي، أكد البنك المركزي بالكويت، أن سعر الدولار في حالة من الاستقرار ولن يحدث به أي تغيرات طارئة على الإطلاق.

من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها في المقال، يمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل الهامة التي تتعلق بسعر الدينار ومقارنته بالجنية المصري، بالإضافة إلى ذلك فقد تعرفنا على سعر الدينار بالعديد من البنوك المصرية المختلفة.