تطبيق نتائج البكالوريا سوريا apk لاستخراج نتائج الثانوية العامة “بكالوريا” الدورة الاولى

يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة في سوريا معرفة نتائج البكالوريا 2023 الدورة الأولى من خلال تحميل تطبيق نتائج البكالوريا سوريا apk للأندرويد والآيفون الذي تم إتاحته من قبل وزارة التربية والتعليم السورية للاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل إلى المدارس، كما يمكن الاطلاع على نتائج البكالوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب في كافة المحافظات من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية السورية http://moed.gov.sy واتباع جميع الخطوات التي سنذكرها بشكل مفصل في الأسطر التالية من هذا المقال.

تطبيق نتائج البكالوريا سوريا apk

أطلقت وزارة التربية السورية تطبيق نتائج البكالوريا apk مخصص للأندرويد والآيفون يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2023 بفرعيها العلمي والأدبي والشهادة الثانوية الشرعية الدورة الأولى، حيث أعلنت اليوم الاثنين 17 يوليو الحالي وزارة التربية عن صدور نتائج بكالوريا 2023 بشكل رسمي كما اتاحت الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الحصول على نتيجة الطالب.

تحميل تطبيق نتائج البكالوريا سوريا 

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن توفر تطبيق إلكتروني apk يمكن من خلاله معرفة نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة البكالوريا لعام 2023 ، علاوة على ذلك يستطيع كل طالب اجتاز امتحانات البكالوريا 2022 تحميل التطبيق الذي يخص نتائج البكالوريا سوريا 2023 بصيغة apk من خلال الدخول على  موقع التربية والتعليم السوري. والضغط على عبارة تحميل المتواجدة في الصفحة الرئيسية للموقع.

نتائج البكالوريا 2023 حسب الاسم

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن طرق عديدة يمكن من خلالها معرفة نتائج البكالوريا 2023 في سوريا وأهم هذه الطرق وهو الدخول على الموقع الرسمي للوزارة واتباع الخطوات التالية:

  • أولا يجب على الطالب أو الولي وهو الدخول على موقع وزارة التربية السورية
  • ثانيا: الضغط على النتائج الامتحانية من الصفحة الرئيسية للموقع
  • ثالثا: نختار تبويب اختيار بكالوريا دورة 2023 ، ثم نضغط مباشرة على نتائج البكالوريا.
  • رابعا: حدد طريقة استعلام النتيجة بالاسم الثلاثي أم برقم الاكتتاب.
  • خامسا: يجب عليك اختيار القسم الذي تتبع له.
  • سادسا: كتابة جميع  البيانات المطلوبة
  • سابعا: اضغط على عرض النتيجة،
  • أخيرا ستظهر نتيجة الباك بكامل تفاصيلها مع إمكانية طباعتها.