ما هي حقيقة صور تيشرت الاهلي الجديد .. وهل يتخلى النادي عن التيشرت الأحمر؟

صور متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير خلال الساعات الماضية لبعض التصميمات المختلفة لِتيشرت النادي الأهلي، ومن المتعارف عليه على مر الأزمان تَغير التصميم من وقت لآخر حسب الراعي الرسمي لقميص النادي الأهلي في هذا الوقت، ولكن ما تم تداوله من صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تعجب له الكثير وسبب لهم صدمة في أساسيات قد اعتادوا عليها منذ زمن بعيد وهناك من أُعجب بالتصميم كثيراً فما هي حقيقة صور تيشرت الاهلي الجديد؟

الوان تيشرت الاهلي الجديد

ظل تصميم تيشرت النادي الأهلي منذ زمن بعيد بتصميم ولون متقارب بشكل كبير وظهر دائما تيشرت الاهلي باللون الأحمر وقد تصارع للحصول عليه الكثير من الشباب ومحبين ومشجعين النادي الأهلي فهل تتغير الثوابت وما قد ظل عليه النادي الأهلي منذ البدايات أم لا؟، وفق ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي قد جاء تصميم تيشرت الاهلي الجديد بشكل وتصميم مختلف عن السابق والوان قد تصدم الكثير ومن المحتمل أن الفريق سوف يرتدي التصميم الجديد في المباراة القادمة وظهر تيشرت الاهلي الجديد بمظهر مختلف عن السابق ليظهر بالألوان والتصميمات التالية:

  • تيشرت باللون الأحمر مخطط بشكل هندسي على شكل المعين مكتوب عليه مصطلح القطرية واللوجو الخاص بالنادي الأهلي ليظهر بمظهر لائق ومميز للنادي الأهلي.

حقيقة صور تيشرت الاهلي الجديد

  • تيشرت باللون اللون الأسود يضم بعض النقوش الهندسية باللون الأحمر بمظهر أنيق ومميز يليق بمظهر النادي الأهلي وتاريخه في البطولات.

  • تيشرت باللون الأبيض يحتوي على بعض الخطوط على الكتفين باللون الأخضر الزيتي بتصميم مميز وجذاب.

حقيقة صور تيشرت الاهلي الجديد

  • تيشرت باللون الأخضر الزيتي بتصميم مميز وأنيق يحتوي التصميم على خطوط بيضاء تتناسب مع اللون الأخضر.

غداّ موعد مباراة الأهلي مع الأخدود في الجولة الثانية فهل تخبئ لنا هذا المبارة مفاجئة حقيقة صور تيشرت الاهلي الجديد أم لا؟

حقيقة صور تيشرت الاهلي الجديد في المباراة القادمة

صرحت بعض الصفحات على منصات السوشيال ميديا بأن الخبر قد يكون صحيحاً ولكن ليس مؤكداً اعتماد التصميمات وارتدائهم لها في المباراة القادمة وبالتأكيد جميعنا ننتظر رد الراعي الرسمي لقميص النادي الأهلي وتأكيده لصحة الكلام من عدمه.