“دوري روشن السعودي” متي موعد مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي للموسم الجاري 2022/2023

تزامنًا مع بداية الجولة الثانية من دوري روشن في المملكة العربية السعودية للموسم الحالي 2022/2023 قد بدأ الكثير من متابعي ومحبي كرة القدم السعودية عن متي موعد مباراة النصر والتعاون، وذلك ليتعرف كل مواطن ومتابع على الموعد البداية المباراة، حيث قد تم الإعلان من قبل المسؤولين عن الموعد الخاص بالمباراة في الملعب الخاص بها.

متي موعد مباراة النصر والتعاون

لقد تم الاعلان عن متي موعد مباراة النصر والتعاون، حيث ان المباراة من المقرر أن تكون غدًا السبت الموافق يوم 3 سبتمبر 2922، على أن تكون المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة “بريدة”، ومن الجدير بالذكر أن مباراة التعاون والنصر تعتبر ضمن الجولة رقم 2 من الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة النصر والتعاون

من المقرر أن تبدأ مباراة النصر والتعاون غدًا السبت الموافق يوم 3 سبتمبر 2022 والذي يوافق يوم 7 صفر 1444 هـ، على ان تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الرياض، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المُتحدة، لتكون المباراة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في “بريدة” بناءًا على آخر التفاصيل المُعلنه.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون

لقد تم الاعلان من قبل بعض القنوات المعتمدة والرسمية انها من المقرر أن تقوم بعرض المباراة في التوقيتات المُعلنه الخاصة بها، حيث ان المباراة من المقرر أن تكون معروضة من خلال قنوات SSC الرياضية بالمملكة، حيث ان قناة إس إس سي تقوم بعرض كافة مباريات الدوري السعودي بجودتين مختلفتين، جودة SD للقنوات المفتوحة، وجودة HD للقنوات المشفرة.

مؤخرًا قد تم الإعلان عن ترددات القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون، ليتمكن كافة متابعي الدوري السعودي من مشاهدة المباراة في الموعد المحدد لها، ويتم ذلك عن طريق متابعة الترددات التالية:

ssc اس اس سي السعودية الرياضيةاسم القناة
نايل ساتالقمر الصناعي
12562التردد
27500معدل الترميز
عمودي vالاستقطاب
DVB-S2/8PSKالنظام
¾ أو 2/3معامل التصحيح

 

ssc اس اس سي السعودية الرياضيةاسم القناة
بدر ساتالقمر الصناعي
12418التردد
27500معدل الترميز
أفقي  Hالاستقطاب
DVB-S2/8PSKالنظام
¾ أو 2/3معامل التصحيح