وزارة الموارد بالسعودية تكشف عن موعد صرف حساب المواطن شهر مارس 2023 دفعة 64

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية موعد صرف حساب المواطن شهر مارس الدفعة رقم 64 كان ذلك عبر الحساب الرسمي لحساب المواطن على تويتر حساب عناية العملاء، حيث أكدت أن موعد الدفع يكون يوم 10 من كل شهر ميلادي ولكن بما أن يوم 10 سيوافق الجمعة القادمة فقد قررت وزارة الموارد البشرية المسؤولة عن كل ما يخص الحساب تقديم موعد الدفع ليوافق يوم الخميس 9 مارس تسهيلا على المستفيدين المنتظرين لذلك الدعم، حيث أن حساب المواطن قد تمت إقامته بشكل أساسي لدعم الأسر الأكثر احتياجًا من أثر الإصلاحات الإقتصادية التي تقام في المملكة.

موعد صرف حساب المواطن شهر مارس

أوضحت وزارة الموارد البشرية موعد صرف حساب المواطن شهر مارس 2023 دفعة 64 لتكون في يوم 9 مارس الموافق ليوم الخميس بدلاً من 10 مارس اليوم المتعارف عليه في دفع حساب المواطن، لكونه يوافق يوم الجمعة الذي يعد إجازة رسمية في كل الجهات بالمملكة العربية السعودية.

حساب المواطن الدعم الإضافي

فيما يخص الدعم الإضافي فقد أكد حساب المواطن أنه سوف يستمر بصرف الدعم حتى دفعة شهر مارس 2023 مع مراعاة حجم الأسرة ومقدار الدعم المقدم، ويمكنك معرفة قيمة الإستحقاق عبر الدخول على حاسبة حساب المواطن التقديرية الإلكترونية.

موعد صرف حساب المواطن شهر مارس
موعد صرف حساب المواطن شهر مارس

أهلية حساب المواطن

فيما يخص أهلية حساب المواطن للدفعة رقم 64 فكما جرت العادة تعلن عنها الوزارة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على حساب عناية العملاء بوقت مبكر، حيث قد أعلنت في الثلث الأخير من الشهر الماضي عن صدور أهلية الحساب.

ويمكنك معرفة حالة أهليتك من خلال الدخول على منصة حساب المواطن، وفي حال أردت تقديم اعتراض على دعم حساب المواطن فيمكنك ذلك في خلال مدة أقصاها 90 يوم من تاريخ صدور ننيجة الأهلية والذي كان في يوم 21 فبراير الماضي.

نتيجة اعتراض حساب المواطن

أكد حساب المواطن عبر منصات التواصل الإجتماعي مع المستفيدين أنه يتم مراجعة إعتراضات المواطنين والرد عليهم في طلبات الإعتراض في أقرب وقت ممكن، وفي حال أردت معرفة نتيجة أعتراضك على أهلية حساب المواطن فيمكنك بخطوات بسيطة وهي كالتالي:

  • قم بالدخول على منصة حساب المواطن عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق ثم أنقر على دخول.
  • بعد ذلك من خانة الخدمات أختر دراسة الأهلية.
  • يظهر لك خيارات متعددة أختر منها أعتراضات الأهلية السابقة تظهر لك نتيجة الأعتراض في ثوانٍ معدودة.