“أبشر تعلن”.. رابط تقديم وظائف أمن المنشات وشروط القبول في المملكة 1444

أعلنت قيادة قوات أمن المنشآت السعودية فتح باب التسجيل لحملة الثانوية العامة للتقديم في القوات، وذلك ضمن التقديمات العسكرية التي شهدت اهتمامًا كبيرًا من المواطنين في المملكة يسعى قسم الأمن المنشآت إلى استقطاب الكوادر البشرية المؤهلة للعمل في مختلف مناطق المملكة على رتبة جندي يمكن للراغبين في التقدم تعبئة بياناتهم عبر منصة ابشر للتوظيف سنتعرف على ذلك في مقالنا اليوم.

رابط تقديم قوات الأمن المنشأت

تعلن قوات أمن المنشآت عن فتح باب التقديم على رتبة جندي اعتبارًا من يوم السبت الموافق 19 أغسطس 1444هـ الموافق 11 مارس 2023م، وذلك من خلال منصة ابشر للتوظيف موقع الوزارة.
ينتهي التقديم يوم الخميس الموافق 24 أغسطس 1444هـ الموافق 16 مارس 2023م. يجب على المتقدم تعبئة جميع بيانات التقديم بدقة واحترافية، مع الالتزام بالمعلومات المدونة في السجلات الحكومية، لتفادي رفض طلب التقديم.
للتقديم على وظائف قوات الأمن المنشأت السعودية، يمكنك زيارة موقع وزارة الداخلية السعودية على الرابط التالي من هنا
ثم يمكنك الضغط على الزر “التقديم على الوظائف” واتباع الخطوات المحددة. وسيطلب منك إنشاء حساب وتعبئة نموذج التقديم وتحميل الوثائق المطلوبة.
يرجى الانتباه إلى أن عملية التقديم تخضع لشروط ومتطلبات محددة، ويجب توفير جميع الوثائق المطلوبة للحصول على فرصة التوظيف.

شروط تقديم قوات امن المنشآت 1444

أعلنت مديرية عامة قوات أمن المنشآت عن شروط تقديم الوظائف، حيث يشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ولا يشمل هذا الشرط أولئك الذين نشأوا مع والديهم أثناء خدمة الدولة في الخارج، يجب أن يتمتع المتقدم بحسن السيرة والسلوك والأخلاق، وأن يكون غير محكوم عليه في جرائم تخل بالشرف والأمانة، كما يشترط ألا يكون قد تم تعيين المتقدم على وظيفة تخضع للنظام العسكري أو تم إنهاء خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية السعودية لأي سبب. علاوة على ذلك، يجب ألا يكون المتقدم موظفًا في أي من الجهات الحكومية، وأن يكون غير متزوج من غير سعودية. يجب على المتقدم اجتياز جميع إجراءات القبول المحددة، وأن يتناسب طول المتقدم مع الوزن وفقًا للوائح الطبية، يشترط أيضًا على المتقدم تحديث بيانات المؤهل العلمي من خلال منصة مؤهل بوزارة التعليم السعودية والتأكد من صحة البيانات.