ما هى القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في ربع النهائي من بطولة كأس الملك 2023

تتوقع جماهير الاتحاد وعشاق كرة القدم السعودية بشكل عام مباراة قوية وممتعة بين النمور ولاعبي نادي الفيحاء في لقاء ربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، ومن المؤكد أن الاتحاد السعودي سيبذل قصارى جهده لانتزاع ثلاث نقاط جديدة تأهلهم إلى الدور النصف النهائي، ويعتبر فوز الاتحاد في كأس السوبر السعودي قبل شهر تحفيزًا كبيرًا للاعبين وإضافة ثقة إلى أدائهم. ويتوقع أن يدفع هذا الفوز النمور لتقديم أداء قوي في المباراة المقبلة، وهم على دراية بأهمية هذه المواجهة وأن الفوز فيها يمثل خطوة مهمة نحو الفوز باللقب الكبير، ولذلك سنوضح القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في كأس الملك.

مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في ربع النهائي

من المتوقع أن يعتمد المدرب نونو سانتو على قوة خط الهجوم القوي للفريق بقيادة المهاجم البرازيلي رومارينيو والتشيلي فيال والمغربي بديع أوك، الذين يتمتعون بمهارات فنية عالية وقدرة كبيرة على إحراز الأهداف، لاسيما أن يكون الدعم الجماهيري من عشاق النمور محورًا أساسيًا لدفع اللاعبين إلى تقديم أفضل أداء ممكن. ويأمل الجمهور أن يتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز وتأهل إلى الدور النصف النهائي وإضافة لقب جديد لتاريخهم الحافل بالإنجازات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في كأس الملك

أعلن الشركة السعودية الرياضية المالكة لمجموعة قنوات ssc أنها تمتلك الحق في إذاعة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن ثم ستنقل على شاشة SSC sports 1 HD لقاء اليوم في ربع النهائي الذي سينطلق عند الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ودبي.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الاتحاد – الفيحاءالإثنين 13 مارس 2023
17:30 السعودية، 16:30 مصر
SSCالمجمعة

تردد قناة SSC SPORT 1HD

يمكن تردد قناة ssc الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في مباراة ربع النهائي من كأس ملك السعودية من خلال البيانات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • ثم ندخل معدل الترميز: 27500.
  • تردد القناة: 12284.
  • ثم نحدد الاستقطاب: راسي.
  • كذلك يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي: عرب سات.
  • ثم كتابة معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: افقي.
  • تردد القناة: 12150.

ومن الممكن أن تتغير الترددات بشكل مستمر؛ نتيجة لرغبة إدارتها في تحسين الجودة وتقديم صورة أكثر دقة للمشاهد، ولذلك لابد من متابعتنا باستمرار لنوافيكم بأخر تحديث للترددات.