رابط نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين عبر موقع وزارة التربية والتعليم tawjihi.mohe.ps

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين من النتائج التي يبحث عنها الطلاب الفلسطينيين، والإعلان يكون على رابط نتائج التوجيهي جوال 2023. اجتاز الامتحانات النهائية في فلسطين عدد كبير من الطلاب وهو 87 ألف طالب وطالبة في مختلف مدن فلسطين، ويتم استخراج نتائج التوجيهي 2023 فلسطين برقم المقعد غبر موقع mohe ps، كما انه يمكن الحصول عليها بأكثر من طريقة، وهي موقع وزارة التربية الفلسطينية وطريقة الرسائل النصية للحصول على النتائج. وهذا من شأنه تسهيل الأوضاع على كل من يريدون الحصول على نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023، بالنسبة للشعبتين العلمية والأدبية أيضا، إضافة إلى الفروع المهنية في الزراعة والصناعة والاقتصاد المنزلي، وفي هذا المقال الذي بين أيديكم الآن سنتطرق إلى كل تفاصيل وطريقة الحصول على نتائجكم.

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين

إعلان نتائج الثانوية العامة 2023 في فلسطين سيكون صباح يوم الخميس 20 يوليو 2023 كما كان محدد من قبل موعد نتائج التوجيهي في فلسطين برقم المقعد. امتحن الطلاب في أجواء غلب عليها الانضباط التام، ثم بدأ التصحيح في الضفة الغربية وغزة وغيرها من المناطق. وبقي الآن الإعلان عن النتائج، سيكون هذا حصريا على رابط نتائج التوجيهي، وينبغي على كل طالب اتباع خطوات محددة كالآتي:

  1. يذهب الطالب إلى موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بفلسطين على الإنترنت
  2. ثم يحدد من الخيارات المتاحة له نتائج التوجيهي
  3. عليه أن يضيف رقم التسجيل في المربع المخصص له، وهو من 6 حتى 8 أرقام
  4. يضغط على أيقونة إظهار النتيجة، وسيتمكن من التعرف على النتيجة الخاصة به بعد اتباع الخطوات السابقة.

نتائج التوجيهي جوال 2023 فلسطين

يمكن الاشتراك في خدمة نتائج التوجيهي من جوال 2023 من أي مكان بمدن فلسطين، وبمجرد اعلان وزارة التربية والتعليم الفلسطينة نتائج الثانوية للعام الدراسي الحالي 2022-2023، يمكن لكل الطلاب الحصول على نتائجهم وفق الخطوات التالية:

  • أرسال “W” للضفة أو “G” لغزة ثم فراغ ثم رقم الجلوس للرقم 37023  ويجب ان يكون الرقم من 6 خانات.
  • في حال كان رقم الجلوس اقل من 6 خانات: للضفة نضيف اصفار الى يسار الرقم لتصبح 6 خانات، ولقطاع غزة نضيف 1 و اصفار حتى يصبح 6 خانات.
  • في حال كان رقم الجلوس 8 خانات قم بإزالة اول رقمين من اليسار.

نتائج الثانوية العامة 2023

وقد انتهت تقريبا أعمال التصحيح في كل مراكز الامتحان بفلسطين. بقي القليل فقط ويعلن عن نتائج توجيهي فلسطين 2023 برقم الجلوس. عدد المتقدمين من الذكور هو 39000 طالب. والإناث أيضا يوجد عدد كبير 48000. أما طلاب الفروع المهنية عددهم هو 3146 طالب وطالبة. النتائج ستكون معروضة لهم حصريا على موقع نتائج التوجيهي mohe ps على الإنترنت.