كشف نتائج السادس الاعدادي 2023 دهوك دور اول عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu

من النتائج التي يترقبها الطلاب العراقيين  نتائج السادس الاعدادي 2023 دهوك، وسيعلن عنها في الفترة القليلة القادمة، وهذا بعد أن صرحت مصادر من وزارة التربية والتعليم بالعراق بأن نتائج الصف السادس الاعدادي دهوك 2023  جاهزة تقريبا، وسيتم رفعها بشكل إلكتروني، وأول موقع نذكره لكم هو الموقع الرسمي للوزارة الذي يعرفه كل الطلاب، وهناك أيضا موقع نتائجنا results mlazemna المخصص لعرض نتائج الطلاب في مختلف المراحل، وكذلك موقع ناجح.

نتائج السادس الاعدادي 2023 دهوك

يستطيع الطلاب استخراج نتائج السادس الاعدادي 2023 دهوك دور اول فور اعتمادها من الوزارة، وسيكون الإعلان عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 دفعة واحدة، وقد تم تخصيص موقع نتائجنا results mlazemna من طرف الوزارة لإتاحة كل النتائج للطلاب، كما وضعت الموقع الرسمي تحت تصرف الطلاب، ولاستخراج النتائج من خلاله يجب أن يتبعوا ما يلي:

    • أولا عليك الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق على الإنترنت
    • بعد ذلك أدرج كود التحقق لتتمكن من الدخول للموقع
    • في الخطوة الثالثة عليك اختيار نتائج السادس اعدادي محافظة دهوك
    • قم بتعبئة كل المعلومات الشخصية المطلوبة، من ضمنها رقم الجلوس في الامتحان مع رقم الهوية الوطنية الخاص بالطالب ومعلومات أخرى.
    • أخيرا يتوجب عليك الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتائج لتتعرف على نتيجتك والدرجات التي تحصلت عليها.

نتائج الصف السادس الاعدادي دهوك 2023

يستطيع الطلاب استخراج نتائج الصف الثالث متوسط دهوك من المواقع التي ذكرناها لكم بعد الإعلان الرسمي عن النتائج. ويكون هذا متاحا على رابط نتائج الثالث متوسط، وهو مخصص لعرض نتائج المحافظات التالية: السليمانية بغداد، والبصرة والأنبار وصلاح الدين وديالي وذي قار، والرصافة الأولى والكرخ الأولى والثانية والثالثة وميسان والمثنى وواسط وأربيل وغيرها من المحافظات.

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023
نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023

ظهرت نتائج السادس الاعدادي دهوك

وأخيرا ظهرت نتائج السادس الاعدادي دهوك 2023 وغيرها من المحافظات بعد أن تم تقديم الموعد من طرف وزير التربية في العراق والذي أعلن عنها اليوم الجمعة كما أعلن عن نسب النجاح في كل من الفرع العلمي والأحيائي والتطبيقي وشكر كل من ساهم في إنجاح الامتحانات.

موقع نتائج السادس الاعدادي 2023 دور اول

إن نتائج سادس اعدادي 2023 في العراق أصبحت قريبة، وسيعلن عنها من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني results mlazemna، إنه موقع إلكتروني معتمد من وزارة التربية العراقية وهو سهل الاستخدام، كل ما يجب على المستخدم فعله هو الدخول إلى الموقع ثم البحث عن اسم المحافظة واختيار نتائج السادس الاعدادي ثم البحث باسم المحافظة التي يقيم فيها ويضغط على زر التحميل وسيتمكن من الاطلاع عليها.