أنباء عاجلة من وكالة تعليق الدراسه تزامناً مع سوء الأحوال الجوية بالمملكة

أعلنت وكالة تعليق الدراسه عاجل عن تحويل الدراسة عن بعد في عدد من المناطق الموجودة بالمملكة، نظراً للتقارير التي وردت من قبل المركز الوطني للأرصاد، والتي أعلنت تساقط كميات كبيرة من الأمطار على مناطق مختلفة من المملكة ومن المتوقع أن تشهد المملكة هذه الأجواء حتى بداية شهر رمضان المبارك، كما أصدرت إدارة المرور بعض التحذيرات للمواطنين من توخي الحذر.

وكالة تعليق الدراسه عاجل

أعلنت إدارة تعليم بيشة عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الخميس وتحويلها إلى نظام التعليم عن بعد، بعد التقارير التي أصدرها المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الجميع، وقالت إدارة بيشة عبر تويتر أنه بناءً على التقارير التي صدرت من الأرصاد وتعليمات الدفاع المدني وحرصاً على سلامة الجميع، فقد تقرر استمرار الدراسة عن بعد لمدارس مكتبي “بلقرن والبشائر” عبر منصة مدرستي اليوم الخميس 1444/08/24 لجميع الطلاب ومنسوبي ومنسوبات التعليم.

تعليق الدراسة في عسير

أصدرت إدارة تعليم عسير عن تعليق الدراسة الحضورية داخل مدارسها طبقاً للقرارات التي أصدرها المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الجميع، فقد تقرر استمرار تحويل الدراسة الحضورية عبر منصة مدرستي اليوم الخميس 1444/08/24 إلى جميع الطلاب ومنسوبي ومنسوبات التعليم ومكاتب تعليم عسير.

إدارة محايل عسير

ذكرت إدارة محايل عسير عبر موقعها على تويتر طبقاً للتقارير التي وردت من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الطلاب، فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي اليوم الخميس الموافق 2023/03/16 في كافة مدارس ومكاتب تعليم محايل عسير.

إدارة تعليم رجال ألمع

صرحت إدارة تعليم رجال ألمع عبر تويتر تبعاً لتقارير سلامة المواطنين فقد تقرر تحويل الدراسة إلى منصة مدرستي التعليمية اليوم في جميع محافظات المحافظة، نظراً لسوء حالة الطقس، وأكدت وكالة تعليق الدراسه على هذه القرارات حفاظاً على سلامة الجميع.

تسجيل الدخول منصة مدرستي

أُطلقت المنصة من أجل مساعدة الطلاب على الدراسة عن بعد في حالة صدور أوامر بإلغاء الدراسة الحضورية داخل مقاعدهم، وخطوات تسجيل الدخول هي:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني لمدرستي.
  • الضغط لدخول الحساب عن طريق مايكروسوفت.
  • تسجيل البريد الخاص بالطالب.
  • النقر بعد ذلك على التالي.
  • كتابة كلمة المرور واسم الطالب.
  • سيتم استعراض جميع الخدمات التعليمية التي توفرها المنصة للطلاب.