بالفيديو تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني 2023

ينتظر جميع عشاق كرة القدم المباراة التي ستجمع بين الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا 2023، وبالفعل الذي يفصل بيننا وبين هذه المباراة المميزة هي عدة الساعات قليلة فقط، والآن سنوضح لكم كافة تفاصيل الإجتماع الفني لهذه المباراة وموعدها والقنوات الناقلة لها فتابعوا معنا الآن.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني لدور المجموعات

قام كولر بعقد اجتماع مع اللاعبين لكي يوضح لهم أهمية الفوز في هذه المباراة للتأهل في النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا؛ حيث إنه منذ أن أصبح هذا الدوري منقسم إلى مجموعات من عام 1997، فقد شارك الأهلي به 20 مرة وذلك من أصل 27 نسخة لدور المجموعات، وقد فاز بكأس البطولة 10 مرات وكان عدد مرات التتويج قياسيًا، ويأتي بعده نادي مازيمبي ونادي الزمالك وذلك برصيد خمس ألقاب لكل من الناديين.

تصريحات كولر عن لقاء القطن في دوري أبطال أفريقيا 2023

قام المدير الفني بالتصريح أن المارد الأحمر يبذل الكثير من الجهد؛ لكي يظهر في هذه المباراة بشكل جيد وأضاف قائلًا أنه يعلم أن القطن الكاميروني سيفعل كل ما بوسعه لكي يحصل على الثلاث نقاط، لذلك فبالفعل ستكون مباراة صعبة للغاية على الفريقين لأن كلاهما يعملان بجهد كبير للفوز، وأضاف أيضًا في تصريحه أنه قد شاهد العديد من المباريات لهذا الفريق وأنه فريق مميز للغاية في أدائه للمباريات، ولكن لا ننسى أن الأهلي لديه خبرة كبيرة ولن يصعب عليه الحصول على الثلاث النقاط والفوز بهذه المباراة والتأهل.

موعد مباراة المارد الأحمر والقطن الكاميرونى

يلتقي النادي الأهلي مع القطن الكاميروني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023 اليوم الجمعة الموافق ليوم 17 مارس 2023، وستكون هذه هي الجولة الخامسة ومن المهم للغاية للنادي الأهلي الفوز بها. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري الأبطال والمعلق

 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا هي مجموعة قنوات beIN Sports، فبالتالي ستقوم بنقل المباراة التي تجمع بين الأهلي والقطن الكاميروني اليوم، وقامت قناة بي إن سبورت بالإعلان عن أن المعلق سيكون أحمد عبده.