متى ينزل التأهيل الشامل وما الحل في حالة عدم وصول الإعانة لحسابك

يرغب بعض المستفيدين من التأهيل الشامل في الإطلاع على موعد نزوله، وبالتالي زدت عمليات البحث حول سؤال متى ينزل التأهيل الشامل طبقا لحساب خدمة العملاء، وتم النشر أن موعد الحصول عليه سيكون خلال 26 من كل شهر ميلادي، حيث تم ذكر هذا الخبر عبر منصة تويتر وتم التأكيد على ذلك، وسوف نوفر معا خلال هذا الموضوع العديد من المعلومات حوله.

متى ينزل التأهيل الشامل

مما لا شك فيه أن موعد صرف التأهيل الشامل سيكون يوم 26 من كل شهر طبقا للشؤون الاجتماعية وربما يتأخر الموعد يوم أو ينقص ولكن في معظم الأحوال يتم الحصول عليه بهذا اليوم ويمكنك متابعة الحساب الخاص بك من خلال خدمة العملاء للاطلاع على الموعد الحقيقي للصرف كل شهر، ويتم التأكيد على جميع المتابعين عن موعد صرف الإعانة الشهرية.

حالة عدم وصول الإعانة لحسابك

في حال عدم وصول الإعانة إلى الحساب الخاص بك قد يكون ذلك نتيجة إلى بعض المشاكل، مما جعلها لم تصل إلى الحساب البنكي رغم مرور تاريخ الصرف، وفي هذه الحالة يمكنك التأكد أن الإعانة تم صرفها لجميع المستحقين الآخرين ولم يتم صرفها لك فقط، ويمكنك أيضا مراجعة حساب خدمة العملاء للتأكد من السبب الذي حجب الإعانة عن الحساب.

ويمكن أيضا الإطلاع على البيانات ومعرفة ما إذا كان هناك مشكلة بها أم لا، ولابد من تحديث البيانات بشكل سريع وتقديم تقرير طبي بين الحين والآخر.

متى ينزل التأهيل الشامل
متى ينزل التأهيل الشامل

شروط فتح حساب بمصرف الراجحي لاستقبال الصرف

هناك عدة شروط لابد من توفرها من أجل إنشاء حساب مصرفي الراجحي ومن أهم هذه الشروط التالي:

  • لابد أن تكون الهوية سارية المفعول، وأن يكون المتقدم يزيد عن 15 سنة.
  • كتابة البريد الوطني وعنوانه الإلكتروني بشكل صحيح.
  • لا تتم الاستفادة من خدمات دفتر البطاقات الائتمانية والشيكات إلا من خلال توقيع معتمد لفرع البنك.
  • التأكيد على أنه لا يعمل أحد أقاربه من الدرجة الأولى بمنصب سياسي في الدولة، كما يقر العميل أنه أهل للتصرفات القانونية اللازمة من أجل إنشاء حساب شخصي بهذا المصرف وهو بكامل قواه العقلية.