نزال بدر هاري ينتهي بفوز منافسه أليستر أوفريم على أرض هولندا

تُعد رياضة الملاكمة من الرياضات القديمة والمفضلة للكثير من الجماهير الذين يفضلون مشاهدتها في حلبات الملاكمة أو التلفاز، وكان “نزال بدر هاري” آخر مباريات الملاكمة التي حدثت مساء أمس السبت الموافق 8 أكتوبر لعام 2022 والتي كانت منتظرة بشكل كبير من الكبار والصغار.

بدر هاري

اتجهت أنظار محبي رياضة الملاكمة إلى مباراة ساخنة لُقبت بـ “نزال بدر هاري” حيث قام الملاكم المغربي الجنسية بدر هاري بخوض مباراته ضد منافسه الهولندي أليستر أوفريم  ضمن بطولة غلوري 80 والتي أُقيمت في مدينة روتردام الهولندية وذلك ضمن منافسات الوزن الثقيل.

فوز الهولندي أليستر أوفريم على المغربي بدر هاري

فاز الملاكم الهولندي أليستر أوفريم على الملاكم المغربي بدر هاري وذلك بحكم الأغلبية من الحكام مما أثار دهشة محبي بدر هاري وأثار حزنهم أيضًا وذلك وسط فرحة عارمة من مشجي أليستر أوفريم.

القنوات التي قامت بنقل مباراة بدر هاري

قامت العديد من القنوات بحصد الكثير من المشاهدات نظرًا لنقل مباراة الملاكمة المنتظرة بين كلاً من المغربي بدر هاري والهولندي أليستر أوفريم، ومن أبرز القنوات الفضائية التي قامت بنقل المباراة (TSN5، RMC Sport، Vertical، RMC Sport4، Ziggo Sport، CBS Sport، ESPN، ASBN، Sky Sports Main Event، BT Sport Box).

المواعيد التي تمت بها إذاعة نزال هاري

أُذيعت مباراة بدر هاري وأليستر أوفريم في تمام الساعة السابعة بتوقيت كلًا من المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وأخيرًا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت كلًا من السعودية، قطر، الكويت والبحرين.

تاريخ بدر هاري مع أليستر أوفريم

من الجدير بالذكر هنا أنها لم تكن المباراة الأولى للبطلين هاري وأوفريم ضد بعضهما البعض، ففي عام 2008 قام الملاكم الهولندي أليستر أوفريم بهزيمة بدر هاري بضربة قاضية، أما في عام 2009 ثأر الملاكم المغربي بدر هاري وقام بهزيمة منافسه أليستر أوفريم بنفس الضربة القاضية ليستمر النزال بينهما ويتكرر في ذلك العام 2022 ليُعلن عن فوز أليستر أوفريم مرة أخرى ضد بدر هاري ولا تزال المبارات مستمرة لامتاع محبي الملاكمة ولحصد المزيد من الجوائز والألقاب للطرفين.