“الآن” نتائج امتحان الثانوية العامة 2023 فلسطين جوال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية psge.ps

يستمر البحث عن نتائج امتحان الثانوية العامة 2023 فلسطين بعد ان اعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين عن صدور نتائج التوجيهي 2023 الدورة الاولى  يوم الخميس 20 يوليو الحالي على الساعة التاسعة صباحا بتوقيت دولة فلسطين. يذكر ان امتحانات الثانوية العامة 2023 الدورة الاولى اجتازها الطلاب داخل وخارج الوطن في ظروف ممتازة وفرتها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مختلف الطواقم الادارية والكوادر التعليمية. ومن خلال الأسطر التالية من هذا المقال سنتعرف على كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بالجوال بمجرد صدورها رسميا على موقع الوزارة psge.ps.

نتائج امتحان الثانوية العامة 2023 فلسطين

اجتاز طلاب فلسطين امتحانات الدورة الاولى للثانوية العامة داخل الوطن في  المدارس الفلسطينية وخارجها. في كل من دولة رومانيا وقطر وتركيا وبلغاريا. في ظروف ممتازة وفرتها وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في مختلف فروعها وهم حاليا في توتر شديد مترقبين موعد ظهور النتائج للالتحاق بأصدقائهم الذين نجحوا في الدورة الأولى  والتسجيل في الجامعات والكليات مع بداية العام الدراسي الجديد كما حددت رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الاولى الذي للحصول على نتيجة الطالب باتباع الخطوات المدونة في أسفل المقال.

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين

اعلنت وازرة التربية والتعليم في فلسطين عن توفير رابط فحص نتائج توجيهي 2023. الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج الطلاب بكل سهولة ويسر دون الخروج من المنازل وذلك باتباع كافة الخطوات التالية:

  1. أولا الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم
  2. ثم كاتبة اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به
  3. بعدها النقر على عبارة بحث وسوف تحصل على نتيجتك بكل سهولة.

نتائج التوجيهي جوال 2023 فلسطين

أعلنت وزارة التعليم في فلسطين عن تطوير وبناء منظومة تعليمية ممتازة في ظل التحديات التي يعرفها العالم في مجال التربية والتعليم واعتمدت في الآونة الأخيرة على لجنة الامتحانات العامة من اجل إنجاح الدورة الأولى للثانوية العامة 2023 التي اكدت على توفير جميع نتائج الطلاب في وقتها المحدد كما يمكن الحصول على كشوفات الطلاب غدا الخميس على مستوى مديريات التربية والتعليم في كافة محافظات فلسطين او اتباع خطوات الاستعلام عن نتائج امتحان الثانوية العامة 2023 فلسطين جوال على النحو التالي:

  • أرسال “W” للضفة أو “G” لغزة ثم فراغ ثم رقم الجلوس للرقم 37023  ويجب ان يكون الرقم من 6 خانات.
  • في حال كان رقم الجلوس اقل من 6 خانات: للضفة نضيف اصفار الى يسار الرقم لتصبح 6 خانات. ولقطاع غزة نضيف 1 و اصفار حتى يصبح 6 خانات.
  • في حال كان رقم الجلوس 8 خانات قم بإزالة اول رقمين من اليسار.

وزارة التربية والتعليم فلسطين

فحص بالاسماء نتائج توجيهي أصبح متاحا بداية من صباح اليوم في المؤتمر. وتعد هذه النتائج من الأمور التي يهتم بها الطلاب لكونها مرجلة مفصلية وهامة في مسارهم الدراسي. إن كل طالب يحقق النجاح في نتائج التوجيهي 2023 فلسطين برقم الجلوس، سيتمكن من الالتحاق بالجامعة التي يرغب فيها، كما أنه سيتاح للطلاب فرصة أخرى لاجتياز اختبارات الدور الثاني لمن لم ينجحوا.

تسعى وزارة التربية والتعليم في فلسطين على توفير كامل الإمكانيات المادية والبشرية في مختلف المدارس الفلسطينية. سواءا داخل الوطن او خارجه من اجل الوصول إلى مستوى عالي لكافة الطلاب الفلسطينين والعرب. الذين يدرسون في هذه المدارس التعليمية. كما توفر الوزارة العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها الدراسة عن بعد والتواصل مع المعلمين ومعرفة ما هو جديد.