تابع تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن 2023-09-01 ittihadclub.sa

حالة انتظار كبيرة بين جماهير الهلال وكذلك الاتحاد بخصوص تذاكر مباراة الهلال والاتحاد القادمة في دوري روشن، حيث إننا على أعتاب مباراة ديربي قوية بين زعيم آسيا والعميد في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وعلى الرغم من أنه يتبقى عليها أيام، إلا أن هناك حالة ترقب وانتظار كبيرة بين جماهير الفريقين لطرح التذاكر الخاصة بالمواجهة في أي وقت، ونتابع معكم أعزائنا الموقع الذي سيتم طرح هذه التذاكر عليه، وكذلك التفاصيل التي تحوم حول هذه المباراة.

الهلال ضد الاتحاد السعودي

ويستعد الجميع للقاء الأول بين الاتحاد والهلال في دوري روشن، حيث يتواجه الفريقان مرة أخرى بعد مرور حوالي شهر من انتهاء البطولة العربية، والتي لعب فيها نادي الهلال ضد الاتحاد في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، وانتهت بفوز الهلال بثلاث أهداف مقابل هدف.

وتعتبر المواجهة القادمة أشد حدة بين الفريقين، وهذا بعد إبرام العديد من الصفقات العالمية بالفترة الأخيرة، والتي كان أهمها حارس المرمى ياسين بونو والبرازيلي نيمار بالنسبة للهلال، ويرغب العميد في الانتقام وخاصة أن المباراة ستكون في أرضه ووسط جمهوره هذه المرة.

موعد المباراة

وسوف تقام المباراة القادمة في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين سنة 2023/2024، وتعتبر مباراة ديربي قوية سيتابعها الجميع، ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن خارجها، وهذا خاصة أن الفريقين يمتلكان تشكيلة مدعمة بلاعبين من الطراز العالمي.

 

المباراةالاتحاد السعودي ضد الهلال السعودي
البطولةجولة 5 من دوري روشن للمحترفين
اليومالجمعة 1 سبتمبر 2023
الساعة9:00 مساء بتوقيت السعودية
الملعبإستاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة

تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر هذه المباراة بعد انتهاء مبارايات الجولة الرابعة من دوري روشن، وسوف يتم طرحها على موقع تذاكر نادي الاتحاد بما أنها ستقام في أرضه، وفي حال طرحها يمكنكم المسارعة وحجزها قبل انتهاء الأماكن كما يلي:

تذاكر مباراة الهلال والاتحاد
تذاكر مباراة الهلال والاتحاد
  • ادخل إلى منصة الاتحاد السعودي ittihadclub.sa.
  • ثم تقوم بالنقر على أيقونة التذاكر.
  • عند طرح تذاكر المباراة تجدها في الفعاليات.
  • تضغط عليها.
  • ثم تقوم بالضغط على ايقونة احجز الآن.
  • تسجل الدخول في حسابك بمنصة حجز التذاكر.
  • بعدها تقوم باختيار الأماكن الخاصة بك في الملعب، ثم اضغط على اشتر الآن.

وننصحكم بمتابعة صفحة طرح التذاكر أولا بأول وهذا حتى تلحقون التذاكر عند طرحها، حيث إنه من المعروف أن مباريات الدربيات تنفذ التذاكر الخاصة بها بسرعة.