الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور في بنك الراجحي – الأهلي – الرياض ؟

بالتزامن مع قرب موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لهذا الشهر أبريل 2023 – رمضان 1444. يتساءل المستفيدين الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي أو بنك الرياض والبنك الأهلي، فما هي إلا ساعات قليلة تفصلنا عن وصول رسائل خاصة على هواتفهم المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي، تفيد بصدور المنحة في حساباتهم البنكية، وفيما يلي نرصد لكم التفاصيل كاملة.

الساعة كم ينزل الضمان في بنك الراجحي

من المقرر أن ينزل راتب الضمان الاحتماعي المطور لشهر أبريل 2023، صباح غدِ الأحد الموافق الثاني من شهر أبريل الجاري، والذي يوافق بالتاريخ الهجري يوم الحادي عشر من شهر رمضان 1444، حيث سيتم إيداع راتب الضمان في بنك الراجحي بحلول الساعة العاشرة صباحًا.

الساعة كم ينزل راتب الضمان في بنك الرياض – الأهلي

ينزل راتب الضمان الاجتماعي المطور في الحسابات البنكية للمستفيدين والمشتركين في بنك الرياض – الأهلي، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، حيث تصل أولًا رسالة للمستفيدين فور صدور الرواتب وبعد مرور ثمان ساعات من وقت وصول الرسالة يمكنهم سحب المبلغ المالي الخاص بهم.

كيفية الاستعلام عن رواتب الضمان

بإمكان المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي الاستعلام عن راتب الضمان، من خلال الموقع الرسمي لبرنامج الضمان المطور عن طريق تطبيق الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول إلى موقع برنامج الضمان الاجتماعي المطور.
  • وبعد ذلك قم بإدخال رقم الهوية الخاص بك ثم إدخال كلمة المرور.
  • ثم قم بالنقر على زر “تسجيل الدخول”.
  • وفي خانة التفاصيل ستجد الراتب المستحق لك من برنامج الضمان لهذا الشهر.

خطوات التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور

يمكن لأي مواطن بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من دعم برنامج الضمان الاجتماعي المطور، بعد موافاته للشروط التي وضعتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتتم عملية التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور من خلال تطبيق الخطوات التالية :

  • قم بالدخول إلى رابط الموقع الرسمي لبرنامج الضمان المطور.
  • وبعد ذلك قم بالنقر على زر “تسجيل جديد”.
  • ثم قم بإدخال بيانات الشخصية بشكل صحيح في الخانات الموضحة لذلك، والتي تشمل رقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف وما إلى ذلك.
  • وفي الخطوة الأخيرة قم برفع الوثائق والمستندات الإلكترونية الخاصة بك وانقر على زر إرسال.