تحديث تردد قناة الكأس الرياضية على النايل سات وقمر عربسات 2022

بالتزامن من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم، يبحث العديد من عشاق المستديرة في الوطن العربي عن تردد قناة الكأس الرياضية، حيث تعتبر مجموعة قنوات الكأس من القنوات المتميزة في مجال نقل المباريات، كما حظيت قناة الكأس خلال فترة قليلة على نسبة مشاهدة عالية، وحصدت شعبية كبيرة من عشاق كرة القدم وبعض الألعاب الرياضية الأخرى.

تردد قناة الكأس الرياضية على نايل سات وعربسات

تعمل قناة الكأس القطرية على أكثر من قمر صناعي، حيث تعمل القناة على قمر النايل سات وقمر عرب سات، جدير بالذكر ، أن بث قناة الكأس الرياضية انطلق مساء يوم الثامن والعشرين من شهر أبريل 2006، ومنذ ذلك الوقت والقناة تسلط الضوء على البطولات الرياضية العربية والآسيوية، حيث بثت القناة دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت عام  2006 في مدينة الدوحة.

عمومًا، تستطيع استقبال بث قناة Alkass من خلال قمر النايل سات أو قمر عربسات عن طريق ضبط جهاز الريسفر على الإعدادات التالية:

  • تردد القناة على قمر نايل سات 11919.
  • تردد القناة على قمر عربسات 12418.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ :3/4.

قناة الكأس القطرية

تمكنت مجموعة قنوات الكأس القطرية من إنشاء قاعدة مشاهدين ضخمة في مدة قصيرة للغاية، وذلك من مختلف دول العالم العربي، جدير بالذكر، أن القناة تمكنت مؤخرًا من شراء حقوق بث بعض البرامج عبر شاشتها، مما أدى لزيادة الإقبال على مشاهدة القناة خاصة مع اقتراب بداية بطولة كأس العالم لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن المباراة الافتتاحية لكأس العالم ستكون بين المنتخب القطري ومنتخب دولة الإكوادور، وذلك في تمام الساعة السادسة يوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

وتعرض قناة الكأس القطرية المباريات العالمية والمحلية، وتعد تلك القناة من القنوات الشهيرة في قطر بل والشرق الأوسط، جدير بالذكر، أن إدارة القناة أعلنت خلال الأيام الماضية عن تمهيد القناة لنقل بعض المباريات الهامة في بطولة كأس العالم، حيث من المقرر أن تنقل القناة بعض المباريات بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة لذلك ستعد القناة مجموعة من البرامج الإخبارية المهتمة بتحليل المباريات.