احصل على تمويل فوري أون لاين بدون كفيل وبلا تحويل راتب من منصة سلفة

يعتبر الحصول على تمويل فوري أون لاين من الأمور التي حصلت على اهتمام كبير من البنك المركزي السعودي خلال الفترة الأخيرة. حيث يعتبر التمويل السريع من الحلول المناسبة لكافة الموظفين في المملكة لقضاء احتياجاتهم الأسرية. ومن خلال الفقرات التالية نوضح لكم كيفية الحصول على تمويل سريع أون لاين من خلال منصة سلفة والشروط اللازمة.

تمويل فوري أون لاين

تمكن منصة سلفة كافة العملاء في السعودية من اختيار مبلغ التمويل بحد أقصى 5000 ريال. مع ترك الحرية الكاملة لهم فيما يتعلق بتحديد فترات السداد حتى 6 شهور، والمميز في خدمة سلفة للتمويل، هو إمكانية دفع الأقساط دون تحويل الراتب، كما يمكن للعميل الحصول على التمويل بطريقة آمنة وبدون تقديم كفيل.

ويتميز تمويل سلفة بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، علاوة على وجود هامش ربح للشركة تنافسى، لكن يشترط للحصول على التمويل توفر الشروط الآتية:

  • أن يكون طالب التمويل سعودي الجنسية
  • أن يكون عمر طالب التمويل يتراوح بين 23 و60 عاماً.
  • يشترط كذلك أهلية طالب التمويل.
  • أن يكون العميل على رأس العمل.
  • ألا تقل فترة العمل عن 3 شهور بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي.
  • ألا تقل فترة العمل عن 6 شهور بالنسبة لموظفي القطاع الخاص.
  • ألا يقل الحد الأدنى للراتب الشهري عن 5,000 ريال.

طلب التمويل السريع من سلفة

ويمكن طلب التمويل من خلال التوجه إلى موقع سلفة وتحديد مبلغ التمويل وفترات السداد، والضغط على طلب التمويل الآن. وفي حال ظهرت عبارة “نعتذر عن استقبال طلبات العملاء الجدد في الوقت الحالي، نأمل منك المحاولة في وقت لاحق” قم بطلب التمويل مرة اخرى بعد 24 ساعة.

مواعيد استحقاق قسط تمويل سلفة

ويتم سداد قسط تمويل سلفة على دفعات شهرية متساوية، وذلك حسب المدة التي يختارها العميل عند التقدم بطلب التمويل الفوري. وتتراوح مدة سداد التمويل من شهر حتى 6 شهور ميلادية، كما تصدر فاتورة القسط المستحق يوم الثامن والعشرين من كل شهر وفقًا للتقويم الميلادى. وفي حالة الموافقة على طلب التمويل بعد يوم الخامس والعشرين من الشهر، تصدر الفاتورة يوم الثامن والعشرين من الشهر الذي يليه مباشرة.