خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل غارم وبدون دفعة أولي تعرف على الشروط

خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل غارم تغطى الاحتياجات المالية للعملاء في المملكة العربية السعودية، تلك البرامج التمويلية تم تصميمها بصيغة إسلامية ومتاحة من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة، كما أن العميل المستفيد من تلك البرامج التمويلية الميسرة يمكنه الاستفادة من خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب وتلائم الوضع المالى والمادى للعميل.

خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل غارم

خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل غارم صممت خصيصاً لتغطية الاحتياجات المالية المختلفة لجميع العملاء المتقاعدين في المملكة العربية السعودية، تلك البرامج التمويلية تعتبر من أهم الخدمات التمويلية التى توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل، العميل المستفيد يمكنه الحصول على مبالغ مالية بقيمة كبيرة من خلال برنامج التمويل الشخصي بصيغة التورق المتاح لدي الشركة، كما أن يأتي برنامج التمويل التأجيرى للسيارات ضمن تلك الخدمات التمويلية التى توفرها شركة اليسر للمتقاعدين، بالإضافة إلى برنامج تمويل السلع الاستهلاكية والتى تقدمه الشركة ويستطيع العميل المستفيد من خلاله شراء كل ما يحتاج إليه من أجهزة كهربائية أو إلكترونية بشروط سهلة وميسرة.

الإمتيازات التمويلية للخدمات التمويلية من شركة اليسر للمتقاعدين

خدمات تمويلية ميسرة للمتقاعدين من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية متوفرة بالعديد من المزايا.

  1. برامج تمويلية متفقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. العميل المستفيد يمكنه التقدم بالطلب بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم.
  3. أيضاً توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل برنامج التمويل الشخصي بصيغة التورق وتمويل السلع الاستهلاكية للمتقاعدين بدون دفعة أولى.
  4. جميع الإجراءات والتعاملات الخاصة بتلك البرامج التمويلية من شركة اليسر تتم بصورة سريعة وسهلة تناسب الجميع.
  5. المبالغ المالية التى توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال تلك البرامج التمويلية يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  6. فى حالات الوفاة أو العجز الكلي لاقدر الله توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل الإعفاء من المديونية.
  7. يمكن أن يحصل العميل المستفيد من تلك الحلول التمويلية من شركة اليسر للإجارة علي موافقات سريعة وفورية.

كيفية التأهل للاستفادة من تلك البرامج التمويلية

وضعت شركة اليسر للإجارة والتمويل بعض شروط التأهل التى يجب توافرها من أجل الاستفادة من خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل غارم للمتقاعدين من شركة اليسر.

  • 70 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد عند التقدم بالطلب.
  • 1985 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد من تلك البرامج التمويلية المتاحة لدى شركة اليسر للمتقاعدين.
  • العميل المستفيد من تلك البرامج التمويلية يجب أن يقوم بتقديم العنوان الوطني الخاص به داخل أراضي المملكة العربية السعودية لاستكمال إجراءات طلب.
  • أيضاً يشترط أن يقوم العميل المستفيد بتقديم هوية وطنية سارية المفعول كواحدة من أهم المتطلبات الأساسية لاستكمال إجراءات طلب التمويل.
  • تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للعميل المستفيد ويشترط أن يكون بالصيغة المعتمدة لاستكمال الطلب.