تأجيل موعد مباراة السعودية وكرواتيا إلى الأربعاء الثالثة عصرًا بدلاً من الواحدة ظهرًا وتغيير ملعب المباراة لهذا السبب

اتفق الجهاز الفني للمنتخب السعودي مع نظيره الكرواتي على تأجيل موعد مباراة السعودية وكرواتيا الودية في كأس العالم إلى الساعة الثالثة عصرًا يوم الأربعاء بدلاً من الموعد المحدد مسبقًا وهو الواحدة ظهرًا، ويذكر أن هذه المباراة هي الودية الأخيرة للمنتخب السعودي قبل خوض مباريات كأس العالم 2022 حيث تبدأ مباراة السعودية والارجنتين وهي أولى مباريات المنتخب في كأس العالم بتاريخ الثاني والعشرين من نوفمبر 2022.

تأجيل موعد مباراة السعودية وكرواتيا

تم الاتفاق بين الجهاز الفني للمنتخب السعودي مع نظيره منتخب كرواتيا اللذان يواجهان بعضهما البعض في المباراة التي سُتقام غدًا على تأجيل ساعة بداية المباراة لتكون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بدلاً من الواحدة ظهرًا أي تقديمها 120 دقيقة، ويتواجه لاعبي الأخضر السعودي مع لاعبي كرواتيا في مباراة ودية أخيرة ينطلق منتخبنا الوطني فيما بعدها إلى دخول المنافسات الحقيقية في الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022.

تغيير ملعب مباراة السعودية وكرواتيا

كما قرر اتحاد كرة القدم السعودي تغيير ملعب المباراة بين السعودية وكرواتيا في وديات كأس العالم؛ حيث تم نقلها إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بدلاً من ملعب مرسول بارك الذي قد تم اختياره من قبل لإقامة المباراة عليه.

ومن جانبه أوضح الاتحاد سبب تغيير الملعب حيث لم تكتمل جاهزية أرضية ملعب مرسول بارك لإقامة المباراة عليه، كما قدم الاتحاد كامل شكره لإدارة ملعب مرسول بارك على الجهد المبذول في محاولة إكمال جاهزية الملعب لاستقبال المنتخبين في هذه المباراة.

سبب تغيير موعد مباراة السعودية وكرواتيا

كذلك أوضح الجهاز الفني للمنتخب السعودي سبب التغيير في موعد بداية المباراة لمدة ساعتين، وذلك  حتى يلعب كلا المنتخبين في أجواء أقل حرارة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بدلاً من الساعة الواحدة ظهرًا حيث تكون الحرارة مرتفعة إلى حد ما.

وسوف يختتم المنتخب السعودي غدًا الأربعاء مواجهاته الودية أمام منتخب كرواتيا ليساعد بعد ذلك للمباراة الأولى له في مونديال قطر 2022 أمام الأرجنتين والتي ستبدأ الأسبوع المقبل بتاريخ 22 من نوفمبر الجاري على أرضية ملعب لوسيل في قطر.