موعد مباراة مصر وبلجيكا القادمة والقنوات الناقلة في مواجهة ودية للمنتخب المصري

ننقل لكم موعد مباراة مصر وبلجيكا القادمة والقنوات الناقلة في مواجهة ودية للمنتخب المصري، حيث يسعى المنتخب المصري إلى الفوز على بلجيكا في واحدة من المباريات المرتقبة للمنتخب المصري، يحاول منتخب مصر تحقيق الفوز على بلجيكا في تلك المواجهة خاصة وأن بلجيكا تستعد إلى كأس العالم في قطر 2022.

موعد مباراة مصر وبلجيكا القادمة

من المنتظر أن تقام مباراة مصر وبلجيكا في تمام الرابعة عصرا يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت السعودية، السادسة مساء بتوقيت الكويت.

وصول محمد صلاح إلى الكويت

كان محمد صلاح قد وصل إلى الكويت وانضم إلى تدريبات المنتخب المصري خاصة وأن الفريق يستعد لمواجهة بلجيكا في واحدة من المواجهات المرتقبة، ويقود محمد صلاح منتخب مصر في تلك المباراة المرتقبة، خاصة وأن بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى الكويت وسط حالة من الترقب بين أوساط الجماهير المصرية والتي تتابع عن كثب كل مجريات مباراة مصر وبلجيكا.

توقعات نتيجة مباراة مصر وبلجيكا

يتوقع الكثيرون أن تكون نتيجة مباراة مصر وبلجيكا لصالح المنتخب المصري في تلك المواجهة، إلا أن أراء أخرى ترجح كفة منتخب بلجيكا خاصة وأن المنتخب البلجيكي يحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي، ويسعى بلجيكا إلى الإستعداد الجيد لمواجهة مصر في تلك المباراة خاصة وأن مباراة مصر وبلجيكا ستبقى شاهدة على مدى استعداد فيتوريا لمواجهة بلجيكا والمنتخبات الكبيرة.

ويبدو محمد الشناوي الأقرب إلى قيادة تشكيل منتخب مصر خاصة وأن الشناوي واحد من الحراس الكبار في تلك المواجهة ومن المرتقب أن يدفع فيتوريا بأكرم توفيق من أجل التواجد في تشكيل منتخب مصر لمواجهة بلجيكا، بينما سيتم الإكتفاء على مايبدو بمصطفى محمد في هجوم منتخب مصر.

يذكر أن المنتخب المصري في مواجهة بلجيكا سيحاول بكل شك الدفاع بقوة مع محاولة استغلال إنطلاقات محمد صلاح في ظل قوة الهجوم البلجيكي، ويحاول المنتخب المصري الفوز بأي نتيجة على بلجيكا في تلك المباراة القوية في ظل القوة المصرية لمواجهة بلجيكا في تلك المباراة المرتقبة وسعي كبير من جانب مصر للفوز على بلجيكا.