ما هو موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟

يترقب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة خاصة مشجعي الكرة الإسبانية انطلاق مباراة برشلونة ضد جيرونا، والتي تعتبر من أكثر المباريات التي يترقبها الجمهور في تلك البطولة الجولة 28، حيث قد انتهت مباراة أمس الأربعاء الموافق 5 أبريل بهزيمة ساحقة لنادي برشلونة أمام ريال مدريد في منافسة شرسة على لقب كأس ملك إسبانيا، حيث أحرز الريال 4 أهداف نظيفة، وما زالت مباريات الدوري مستمرة، ونحن على أعقاب انطلاق بطولة تنافسية قادمة يترقبها الجميع في كل مكان.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

يجدر الإشارة إلى محاولات فريق برشلونة إلى تعويض خسارته الثقيلة بالأمس أمام ريال مدريد في منافسة طاحنة، والسعي إلى الفوز في المباراة القادمة أمام منافسه نادي جيرونا في الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، حيث يمتلك فريق برشلونة 71 نقطه ليأتي في صدارة الترتيب، بينما يتمتع منافسه برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوان الناقلة
موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوان الناقلة

وهذا لا يعنى أن المباراة محسومة خاصة أن فريق جيرونا تمكن من تحقيق التعادل مع الريال وفرض سيطرته على المباراة، وسيتم إطلاق المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق 10/4، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا

ستقام المباراة داخل معقل فريق برشلونة على ملعب الكامب، ولكن هل ستكون فرصة جيدة لفوز برشلونة وفي وسط تشجيعات جماهيره؟، الحقيقة أنه لا يمكن التنبؤ بهذا الأمر خاصة مع فريق جيرونا الذي ينتزع الفوز من الفرق حتى من وَسَط جماهيرها، وفي الغالب ستكون المباراة مليئة بالأجواء الحماسية التي تطرب عشاق كرة القدم.

ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أكثر من ممتعة بجودة ممتازة بدون تشويش عبر شبكة قنوات bein sport الرياضية، التي تتميز بامتلاكها حقوق البث الحصري والمباشر لمختلف المباريات المحلية والدولية.

تردد قناة bein sport الناقلة للدوري الإسباني

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابالجودة
النايل سات1260427500أفقيSD

يمكنكم الاستمتاع بجودة غير مسبوقة لمختلف المباريات الرياضية العربية والعالمية، ومباريات الدوريات المختلفة منها الدوري الإسباني والأوروبي على مدار 24 ساعة بدون انقطاع البث، وذلك من خلال استقبال تردد قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة.