دعمًا للمنتخب الوطني في كأس العالم أمانة جدة تخصيص شاشات نقل مباشر في عدة أماكن

أعلنت أمانة جدة دعما للمنتخب الوطني السعودي في كاس العالم عن تخصيص شاشات نقل مباشر في عدة أماكن لكي يتمكن الجميع من مواطن أو مقيم أو زائر من متابعة المباريات، التي تتم في استادات الدولة القطرية التي تبدأ اليوم من استاد البيت ونقل مباراة الافتتاح بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور، كما تنقل فاعليات افتتاح كا العالم وما يتم به من حفلات غنائية وموسيقية. وويبدأ افتتاح كاس العالم الساعة الخامسة مساء بينما يتم فتح أبواب استاد البيت للجمهور من الساعة الثانية ظهرا، وقد تم وضع مجموعة من الشروط والتعليمات لدخول الجماهير إلى استاد البيت ومنها إبراز بطاقة هيا على المنافذ الخارجية.

جدة تخصيص شاشات نقل مباشر

  • تقوم المملكة بكافة قطاعتها الرسمية بتقديم الدعم اللازم لمنتخب السعودية في أولى مشاركاته في كاس العالم بقطر 2022.
  • أعلنت أمانة جدة عن تدعيمها للمنتخب الوطني من خلال وضع شاشات نقل في عدة اماكن في المدينة.
  • يتم وضع الشاشات في اماكن عامة وبارزة منها الحدائق والمماشي ومراكز التسوق وغيرها.
  • من الأماكن التي حددتها الأمانة كل من حديقة الكورنيش الأوسط، وحديقة التحلية.
  • كما يتم وضع شاشات في حديقة الأمير ماجد ومبنى أمانة محافظة جدة.
  • كما تم وضع شاشة في مركز الملك عبد العزيز الثقافي.
جدة تخصيص شاشات نقل مباشر  
جدة تخصيص شاشات نقل مباشر

دعم منتخب السعودية حملة قِدام

قامت المملكة بإطلاق حملة قدام التي تشارك بها أمانة جدة والعديد من الجهات الرسمية الأخرى لتدعيم منتخب السعودية الأخضر في مباراياته في كاس العالم والتي تبدأ أولى هذه المبارايات يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر. يلعب المنتخب في المجموعة الثالثة ويقابل فريق الأرجنتين. بينما يلعب يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر ضد منتخب بولندا. ثم يوم الثلاثين من نوفمبر يقابل المنتخب السعودي منتخب المكسيك.

أهداف حملة قِدام

تهدف المملكة من خلال حملة قدام وتوحيد الدعم والمحبة للمنتخب تحت راية واحدة. تحمل هذه الحملة في طياتها الأمل والحماس والتعاون والتفاؤل وكافة القيم السعودية للمشجع السعودي. تم وضع شعار قدام من ألوان المملكة الأساسية وهي اللون الاخضر بدرجاته المختلفة. ولكل درجة منها كلمة وهي الإصرار والتحدي والتعاون والتفاؤل.