متى اقدر أقدم على قرض جسر وشروطه 1445؟ وكيف أتواصل مع خدمة عملاء مصرف الراجحي؟

متى اقدر اخذ قرض جسر وشروطه؟ حيث يعتبر هذا القرض أحد أهم العروض المقدمة من بنك الراجحي لعملائه الراغبين في الحصول علي قرض شخصي بتحويل الراتب أو بدون تحويل راتب  الراتب وكذلك القروض الإضافية والتي تعمل على مساعدة الحاصلين علي القروض الشخصية في الحصول علي مبالغ مالية أخري في حالة وجود ظروف طارئة خلال فترة سداد الأقساط أو تعذر السداد، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل اخذ قرض جسر.

متى اقدر اخذ قرض جسر وشروطه ؟

قرض جسر  عبارة عن قرض يتم من خلال تمويل العميل المتعذر في دفع الأقساط في هذا الوقت، حيث يقوم البنك بسداد القرض الشخصي عن العميل وذلك عن طريق مساعدة أحد الشركات والمؤسسات مع اعطائه قرض شخصي أخر مؤجل ويلزمه بدفع أقساطه.

ويتم ذلك من خلال إمكانية الحصول علي تمويل إضافي جديد من بنك الراجحي, يتم سداد الاقساط بعد الانتهاء من سداد آخر قسط في التمويل الحالي، ويعتبر أحد أهم الحلول التمويلية في حالة وجود التزامات جديدة للعميل  وقد تم السؤال عن مدي جواز هذا  القروض شرعاً وتم التأكيد بأن هذا النوع مباح.

متى اقدر اخذ قرض جسر وشروطه
متى اقدر اخذ قرض جسر وشروطه

شروط الحصول علي القرض جسر من مصرف الراجحي

  • يجب أن يكون الراتب الشهري للمتقدم ألا يقل عن 2,000 ألف ريال سعودي.
  • كما يجبر ألا يقل عمر المتقدم للحصول على القرض عن 25 عاما.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم للحصول علي هذا القرض عن 56 عاما.
  • كما يجب عدم تقديم أكثر من طلبين في نفس الوقت.

طرق الحصول علي قرض الجسر من بنك الراجحي

  • اولاََ يجب عليك التوجه إل أقرب فرع لبنك الراجحي وتقديم الأوراق المطلوبة.
  • ثانياََ  يجب الدخول إلي موقع بنك الراجحي الإلكتروني ثم إلي التمويل الشخصي وبعد ذلك اضغط على القرض المؤجل ثم إتبع الخطوات.

كيف أتواصل مع خدمة عملاء مصرف الراجحي

وقد وضع بنك الراجحي بعض من الأرقام لكي يمكنك التواصل مع العملاء بكل سهولة في حالة طلب بعض المعلومات عن القرض المؤجل جسر فيمكن الاتصال علي الأرقام التالية (00669443392000 – 0081241222 – 0081248880 ).