للمدارس و الطلاب تحسين التجربة التعليمية من خلال استخدام منصة “Microsoft Teams

لدينا أخيرًا وسيلة متميزة لربط تجربة التعلم الشخصية بالتعليم عن بُعد,تقدم منصة Microsoft Teams للتعليم حلاً شاملاً يجمع بين جميع الأشخاص والموارد في تطبيق تواصل قوي واحد مخصص للمدارس,يمكن الوصول إلى هذه المنصة مجانًا للطلاب والمعلمين الذين يمتلكون عنوان بريد إلكتروني صالح، وتتيح لهم تحسين تجربتهم التعليمية عبر جميع مراحل التعليم.

تنظيم الفصول الدراسية

تمنح منصة “Microsoft Teams للمدارس” المعلمين القدرة على إعداد فصول دراسية افتراضية بسهولة، وتتيح لهم الحفاظ على تنظيم الواجبات والتعاون في الوقت الفعلي باستخدام تطبيقات Word وExcel وPowerPoint.

دعم التعلم الذاتي

ستُفيد منصة “Microsoft Teams للمدارس” من الأدوات المُخصصة التي تتيح للطلاب التعلم الذاتي بدعم من مُدرِّبين تعليميين رقميين مُجهزين بتقنيات الذكاء الاصطناعي وأدوات تتبُّع التقدم المُدمجة.باستخدام أداة “تقدم القراءة”، يُمكن بناء الثقة بمهارات القراءة والكتابة. ومن خلال أداة “مدرب المقدّم”، يُمكن تحسين مهارات التحدث أمام الجمهور. أما أداة “المدرب المهني”،

فتساعد في تطوير الخبرات المهنية. ويُمكن مراقبة تقدم كل طالب بدقة باستخدام أداة “Insights للتعليم”.

تطوير المهارات الأجتماعية

يقوم بتعزيز الرفاهية الاجتماعية والعاطفية للطلاب وقدم لهم بيئة آمنة للتعبير عن مشاعرهم من خلال نشاطات مناسبة لعمرهم تعزز مهارات التعلم الاجتماعي والعاطفي.يمكنك دعم مشاعر الطلاب والتعبير عنها باستخدام تطبيق Reflect. ويمكنك تنشيط المشاعر وتعزيز التواصل باستخدام أداة “وحش المشاعر”. كما يمكنك توفير ألعاب جاهزة لتعزيز التعلم الاجتماعي والعاطفي (SEL) من خلال Kahoot!

قيام المنصة باختبار الطلاب

تستخدم منصة Microsoft Teams للتعليم لسد الفجوة بين البيئات التعليمية والمهنية من خلال أدوات تعلم عملية تساهم في نجاح الطلاب داخل الفصل الدراسي وخارجهباستخدام Office Lens، يُمكنك تسجيل واستخلاص المعلومات من الواجبات والملاحظات المكتوبة بخط اليد بسهولة,بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تقسيم الطلاب إلى غرف فرعية أصغر لتعزيز التعارف والتحضير للاختبارات

والمناقشات والأنشطة الجماعية. أيضًا، يُمكنك استفادة من ميزة الواجبات والدرجات لتعيين المهام، واختبار الطلاب، واستخدام دلائل التقييم، ومراقبة تقدم الإنجازات سواء على مستوى الفرد أو الفصل الدراسي على مدار الوقت.

تسخير عوائق التعليم

يمكنك اعتماد تقنيات مثبتة لتعزيز سهولة الوصول وتعزيز الشمولية في تجربة التعلم لجميع الطلاب، بغض النظر عن عمرهم أو لغتهم أو حالتهم أو قدراتهم, يمكننا الاستفادة من ميزات الوصول مثل لغة الإشارة الأمريكية (ASL) وحلول فك ترميز النصوص والمزيد باستخدام القارئ الشامل,و يقدم ايضاترجمة للمحاضرات أو الدروس بلغة يختارها الطالب بسهولة من خلال ميزة التعليقات المباشرة في OneNote.