هيئة السياحة تعلن عن هوية شتاء السعودية الموحدة ودعوة كافة القطاعات لاستخدامها كشعار

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن شعار وهوية شتاء السعودية الموحدة التي تعمل من خلالها على الترويج للسياحة في المملكة خلال فصل الشتاء حيث الأجواء الدافئة مع الفاعليات العديدة التي تقام في السعودية خلال هذه الفترة، وقامت الهيئة بدعوة كافة القطاعات في المملكة لاستخدام الهوية الموحدة كنوع من الترويج الإعلامي للسياحة في المملكة، خاصة القطاعات العاملة في القطاع السياحي من القطاعات الحكومية والخاصة، يتم استخدام الهوية الإعلامية لشتاء السعودية للترويج لكافة المناطق السياحية والفاعليات والعروض الشتوية في السعودية لجذب السياح من كافة المناطق وخاصة خلال فترة مونديال قطر 2022.

هوية شتاء السعودية الموحدة

  • شعار شتاء السعودية الموحدة تقوم هيئة السياحة بإطلاقها للعمل على الترويج لموسم الشتاء في المملكة.
  • تعمل الهيئة على جذب السياح من داخل المملكة وخارجها عن طريق العديد من الفاعلايت والمواسم والعروض المتنوعة.
  • يتم من خلال استخدام هوية الشتاء الموحدة المساعدة في الترويج لقطاع السياحة.
  • عن طريق كافة الشركاء العاملين في قطاع السياحة سواء من الجهات الحكومية أو الخاصة.
  • دعت الهيئة الجميع لوضع الشعار الجديد في كافة التعاملات اليومية.

دليل هوية شتاء السعودية

تم وضع الدليل الخاص بهوية شتاء السعودية والتعريف به للجميع من الشركاء العاملين في قطاع السياحة والمتعاملين مع القطاع. تقوم هيئة السياحة السعودية باستخدام الشعار في الإعلانات الترويجية لمواسم السعودية ونها موسم الرياض. كذلك الترويج للاماكن السياحية وأماكن التراث ودعوة الجميع في الداخل والخارج لزيارتها. تقوم الهيئة بالإعلان عن العروض الترويجية التي تجذب السائح وخاصة خلال فتةر المونديال. توفر المملكة العديد من وسائل الراحة والدعم للسائح وذلك توفير وسائل المواصلات من قطر إلى المملكة والعكس.

"<yoastmark

مكونات الهوية السعودية للسياحة

تم تصميم هوية شتاء المملكة بالعديد من الأشكال واستخدام العديد من الألوان. كما تم تصميم الهوية باللغتين الإنجليزية والعربية . تعبر الهوية عن المملكة بثقافتها وتراثها وكينوتها وطبيعتها الجميلة. تعكس الهوية من خلال الدليل الخاص بها كافة المناطق والفاعليات الثقافية والرياضية والترفيهية التي تقام في السعودية على مدار العام وخاصة في فصل الشتاء. حيث ينعم الجميع بجو رائع ودافئ ومناظر طبيعية خلابة. يمكن الاطلاع على الدليل من خلال الرابط التالي” winter-in-saudi-brandguidelines-partner