بعد تراجع نتائج الفريق .. “نادي النصر” يُعلن اقالة المدرب رودي جارسيا رسميًا

كشف نادي النصر السعودي منذ ساعات قليلة عن اقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم الفرنسي ردوي جارسيا، نظرًا لتراجع آداء الفريق والنتائج في الفترة الأخيرة، وكان أخرها خسارة كأس السوبر السعودي، وتعادله امام الفيحاء في الجولة الماضية في الدوري، مما ادي الي اتساع الفارق في النقاط بينه وبين المركز الأول.

اقالة مدرب النصر جارسيا

قررت إدارة النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول، رودي جارسيا،  وذكرت علي حسابها بمنصة تويتر علي انها ممتنة للمدرب علي كافة الجهود التي بذلها مع النصر، وتمنوا له التوفيق في مسيرته القادمة.

وعلي حسب ما ذكرت التقارير  أن إدارة نادي النصر قررت أن يتولى مدرب فريق درجة الشباب بالنادي، الكرواتي دينو، تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم مؤقتًا، لحين اتمام التقاعد مع مدرب آخر.

مسيرة جارسيا مع النصر

تولي المدير الفني رودي جارسيا مهمة تدريب فريق النصر في يونيو 2022، وبعقد يستمر لمدة عامين، وقد قاد الفريق في 26 مباراة عبر كل المسابقات، وحقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، بينما خسر في 3 مباريات، وسجل معه الفريق 55 هدفًا، واستقبلت شباكه 17 هدفًا.

مسيرة جارسيا مع النصر
مسيرة جارسيا مع النصر

ترتيب النصر في الدوري

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد المتصدر للترتيب، ويتطلع نادي النصر للفوز في مباريته المتبقية املا في تعثر الاتحاد، حتي يستطيع حصد البطولة لهذا الموسم.

مواعيد مباريات النصر القادمة في الدوري السعودي

انقضت 23 جولة من الدوري السعودي للمحترفين ومتبقي 7 جولات فقط علي نهاية المسابقة، وإليكم مواعيد مباريات نادي النصر في هذه الجولات :

  • الجولة 24: النصر × الرائد الجمعة 28 ابريل في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.
  • الجولة 25: النصر × الهلال الثلاثاء 18 ابريل في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية.
  • الجولة 26: النصر × الخليج 8 مايو في تمام الساعة 7:00 بتوقيت السعودية.
  • الجولة 27: النصر × الطائي الثلاثاء 16 مايو في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.
  • الجولة 28: النصر × الشباب الثلاثاء 23 مايو في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.
  • الجولة 29: النصر × الاتفاق السبت 27 مايو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • الجولة 30 : النصر × الفتح الأربعاء 31 مايو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.