لاعبو الأهلي يرحبون بـ موديست في أول ظهور تدريبي له مع الفريق (صور)

الفريق الأول بنادي الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، بتحية كبيرة من اللاعبين لـ موديست.

اختتمت تدريبات الفريق الأول لنادي الأهلي اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، وذلك قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية حيث سيلتقي بفريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة، ستقام هذه المواجهة مساء يوم الجمعة على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف.

اللاعبين يقدمون التحية لـ موديست

تم خوض مران خفيف للفريق المارد الأحمر قبل أن يتجه الفريق إلى المطار للسفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة بطل الجزائر، وكان هذا المران الأخير هو فرصة ظهور الوافد الجديد للفريق، الفرنسي أنتوني موديست، الذي تم استقباله بمراسم استقبال رائعة من قبل لاعبي الأهلي، تمت مداعبته على طريقة نجوم العالم عند تقديم الصفقات الجديدة في أول مران للفريق.

موديست



موديست
موديست

موديست
موديست

كان قد أعلن مسؤولو النادي الأهلي عن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها، أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، قام بإتمام كافة الإجراءات التعاقدية.

متى سيغادر الأهلي إلى السعودية

سيغادر الفريق إلى المملكة العربية السعودية في السادسة مساءً، حيث سيتوجه لاعبو الأهلي إلى مطار القاهرة في الرابعة عصرًا استعدادًا لرحلة الطيران التي ستكون على متن طائرة خاصة، يجري الفريق تدريباته اليوم، وهي المران الأخير قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية ومواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الافريقي.

ما هي غيابات الأهلي في السوبر الإفريقي

من المؤكد غياب ياسر إبراهيم عن الرحلة بسبب إصابته التي منعته من المشاركة في تدريبات الفريق، كما سيتم غياب حمزة علاء ومحمود متولي وعمرو السولية عن الرحلة أيضًا، بالإضافة إلى الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد اللذان ما زالا يخضعان لبرنامج تأهيلي.