أخبار انتخابات الزمالك.. اغلاق لجنة قبول طلبات المشاركة وبداية قبول الطعون

ما هي آخر أخبار انتخابات الزمالك؟ حيث أغلقت لجنة قبول طلبات المشاركة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، المقرر إجراؤها في 20 أكتوبر من العام المقبل، باب قبول الطلبات مساء يوم أول أمس الأحد، بعد استمرار عملها لمدة 7 أيام، وقد تقدم أربعة من نجوم كرة القدم السابقين بأوراق الترشح لانتخابات نادي الزمالك، وهم فاروق جعفر علي لمنصب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين سعيد وهشام يكن، وترشحوا لمنصب فوق العضوية.

أخبار انتخابات الزمالك

كما شهدت قائمة المرشحين ترشيح أمين الصندوق خالد لطيف واللواء علاء مقلد اللذين تقدما بأوراق ترشيحهما للمجلس الذي استقال مؤخرا، وكان  فشل مرتضى منصور أو أبنائه أحمد مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك هو تأكيد غيابهم عن الساحة داخل ممر القلعة البيضاء لمدة أربع سنوات خلال فترة المجلس المقبلة.

وقد رفض عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، الإعلان عن العدد النهائي للمرشحين لانتخابات الأندية المقبلة بعد انتهاء فترة الترشيح، ودعا اللجنة المسؤولة عن تلقي طلبات المرشحين، برئاسة برناني، إلى عدم إعلان الأسماء النهائية للمرشحين عند إغلاق باب الترشيح مساء.

قبول الطعون ضد مرشحي الزمالك

وبحسب اللائحة الإرشادية، يبدأ يوم الأمس الإثنين للطعن على المرشحين لآنتخابات نادي الزمالك لمدة ثلاثة أيام.

وأعضاء اللجنة التي تلقت طلب الترشيح لانتخاب نادي الزمالك هم: د.عماد البناني المدير التنفيذي ورئيس اللجنة، أيمن عبد الخالق مدير المتابعة، علاء حنفي مدير اللجنة. الأمانة العامة بالإضافة إلى محمد عبد الفتاح مدير المشتريات ووكيل مدير الاشتراكات محمد خالد ونائب مدير الاشتراكات عصام عباس والمدير مصطفى سعيد. وممثلي وزارة المالية صلاح صبحي عن وزارة المالية وهيئة شباب والرياضة بالجيزة.

جدول أعمال الجمعية العمومية لنادي الزمالك

وأكدت اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك أن جدول أعمال المؤتمر من المقرر أن يتضمن البنود التالية:

  • الموافقة على محضر اجتماع مجلس الإدارة الأخير.
  • الاطلاع على تقرير عمل مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 وكذلك خطة النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024.
  • النظر في تقرير التدقيق
  • الموافقة على الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وكذلك مشروع ميزانية الفترة القادمة.