ما هو رقم الضمان الاجتماعي المجاني للجوال وزارة الموارد البشرية السعودية؟

قد تزايد الاهتمام بالبحث عن رقم الضمان الاجتماعي المجاني للجوال بين العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بعد أن أنشأت السلطات السعودية نظام الضمان الاجتماعي وتم توفير رقم لهذا النظام بشكل مجاني عبر الهاتف المحمول لذلك، يسر موقعنا الإلكتروني نبأ مصر أن يقدم لك هذا الرقم المجاني، بالإضافة إلى رقم الاتصال الخاص بهذا التطبيق عبر واتساب، والخطوات اللازمة للتواصل من أجل خدمة العملاء لاستقبال الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات المتعلقة بالمواطنين.

رقم الضمان الاجتماعي المجاني للجوال

تم تخصيص رقم 19911 كرقم ضمان اجتماعي مجاني للهاتف المحمول، وسيتم استقبال جميع الشكاوى والاستفسارات عبره من خلال موظفي خدمة العملاء يومياً من السبت إلى الخميس ستكون ساعات الاستقبال من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً أعلن المسؤولون في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن الرقم الموحد للضمان الاجتماعي متاح مجاناً، وتم توفيره بغرض تقديم الحلول لجميع استفسارات واحتياجات المواطنين المستحقين فيما يتعلق بالمساعدات الاجتماعية.

رقم الواتساب للضمان في السعودية هو 1445.

قامت المؤسسة الخاصة بالتأمين الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بتحديد رقم واتساب لخدمة الضمان الاجتماعي في البلاد. وقامت المؤسسة بتسهيل هذه الخدمة للمواطنين للتواصل مع الموظفين عن طريق الرقم 0793117117. حيث يتم استقبال جميع الشكاوى والأسئلة والاستفسارات والاقتراحات والتفاعل معها من خلال هذا الرقم. قامت الهيئة بتحديد خطوات التواصل وتشمل:

  • الخطوة الأولى هي الوصول إلى موقع الإنترنت الخاص بمؤسسة الضمان الاجتماعي السعودي.
  • قم بالتوجه إلى الخطوة الثانية حيث ستجد خيار “صوتك مسموع” في قائمة الخدمات. يهدف هذا الاختيار إلى استقبال الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى من المستفيدين في خدمة الضمان الاجتماعي.
  • ثم، أدخِل الرقم المتعلق بالصندوق البريدي للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وهو 12484.
  • في الخطوة الرابعة، قم بكتابة رمز البريد الخاص بالمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وهو 11157.

اعرف رقم الضمان الخاص بي

للحصول على رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك، يمكنك القيام ببعض الخطوات البسيطة. أولاً، يمكنك الاتصال بالرقم المجاني الموحد للضمان الاجتماعي 8001222777 ستتمكن من التحدث إلى ممثل الضمان الاجتماعي وتزويده بالمعلومات اللازمة للتحقق من هويتك ومعرفة رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال برقم الجوال 0112915588 ومن ثم الضغط على الرقم 1 للوصول إلى خدمة معرفة رقم الضمان الاجتماعي. ستتلقى تعليمات صوتية توجهك خلال العملية وتطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك وتزويدك برقم الضمان الاجتماعي.