حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في الجولة 25 من دوري روشن السعودي

تنتظر الجماهير السعودية والعربية مباراة كرة القدم بين فريقي الهلال والنصر ضمن مباريات الجولة 25 من دوري روشن السعودي، وهناك ترقب كبير من جانب جمهور الفريقين للمباراة التي تُعد أحد أبرز المباريات في الدوري السعودي، حيث يتنافس كلا الفريقين على تصدر جدول الدوري والفوز بالبطولة، ويدخل نادي الهلال السعودي هذه المباراة وفي جعبته 46 نقطة جعلته في المركز الرابع، بينما يأتي نادي النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة حصدها من 23 مباراة، ونوضح لكم كافة الخطوات اللازمة لحجز تذاكر مباراة الهلال ضد النصر وموعدها والقنوات الناقلة.

حجز تذاكر الهلال والنصر

أتاحت منصة بلو ستور التابعة لنادي الهلال السعودي تذاكر المباراة المنتظرة بين فريقي الهلال والنصر في الجولة 25 من دوري روشن السعودي، ويُمكنكم حجز التذاكر كالتالي:

  • أولاً قم بالولوج إلى موقع تطبيق بلو ستور الإلكتروني.
  • ثانياً قم بتسجيل الدخول بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ثالثاً ابحث عن أيقونة شراء التذاكر في الصفحة الرئيسية وقم بالضغط عليها.
  • رابعاً قم بتحديد عدد تذاكر المباراة وفئتها وأماكن الجلوس.
  • خامساً وأخيراً قم بتحديد وسيلة الدفع المناسبة لك.
حجز تذاكر الهلال والنصر
حجز تذاكر الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر

تنطلق صافرة حكم المباراة بين فريقي الهلال والنصر على ملعب الملك فهد يوم الثلاثاء 18 أبريل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة

تنقل شبكة قنوات SSC الرياضية مباراة الهلال والنصر حيث أنها تمتلك حقوق بث دوري روشن السعودي، وبالإضافة إلى ذلك تستعين القناة بنخبة من أبرز نجوم ولاعبي كرة القدم في استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة لتحليل أداء الفريقين.

نادي الهلال السعودي

يواصل نادي الهلال السعودي وجميع نجومه تدريباته المكثفة تحت قيادة مديره الفني استعداداً للمباراة الهامة والصعبة التي تجمعه مع نظيره النصر السعودي، حيث يتنافس الفريقان على الفوز بلقب البطولة ويسعى كلاً منهما إلى الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لتجسي ترتيبه في جدول الدوري.

تذاكر مباراة الهلال والنصر
تذاكر مباراة الهلال والنصر

نادي النصر

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور من تدريبات الفريق استعداداً لمباراته مع الهلال السعودي، وقد لاقت الصور تفاعل كبير من جمهور الفريق المتحمس للفوز بالمباراة المنتظرة.