موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية اليوم والقناة الناقلة

يبدأ الزمالك مسيرته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية لعام 2024 بمواجهة فريق أرتا سولار في مباراة ذهاب دور الـ 32 على الأراضي التنزانية، ولم يقم النادي الأبيض بأي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبالتالي سيخوض المباراة ومراحل المجموعات للبطولة بنفس الفريق الذي شارك فيه الموسم الماضي.

توقيت مباراة الزمالك وأرتا سولار

تنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر/أيلول 2023 في العاصمة التنزانية دار السلام، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

يمكن متابعة مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية على قناة “أون تايم سبورتس”، وتحديداً عبر قناة “OnTime Sports 1 HD”، والتي تتوفر مجانًا على قمري نايل سات وعرب سات، بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة على الإنترنت من خلال حساب قناة “كورة بلس” الرسمي على موقع “يوتيوب”، وسيتولى المعلق الشهير حاتم بطيشة مهمة التعليق على المباراة.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم

بالنسبة للتشكيل المتوقع للزمالك اليوم، سيغيب الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح عن التشكيلة بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب أوسوريرو على تشكيلة 4-3-3 التي استخدمها في معظم مباريات الموسم الماضي، وسيكون التركيز بشكل خاص على محمود عبد الرازق “شيكابالا” لتعويض غياب زيزو في المباراة ليصبح التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: عبد الله جمعة – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: محمد أشرف “روقة” – نبيل عماد “دونغا” – إبراهيما نداي.
خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – شيكابالا.