” أضخم العروض ” عروض اليوم الوطني 93 للمطاعم .. شاورما محبوب وستيك هاوس في المقدمة

عروض اليوم الوطني 93 للمطاعم والتي ينتظرها جميع المواطنين بالسعودية بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني، حيث يتم تقديم أقوى العروض واكبر خصومات من المطاعم السعودية، كما تقدم لزوارها التخفيضات التي لا مثيل لها للوجبات العائلية، إلى جانب السندوتشات السريعة والمشروبات، مع توفير في الأسعار.

عروض اليوم الوطني 93 للمطاعم

تحظى المطاعم في اليوم الوطني بالمملكة بزهوة مختلفة، حيث يعد يوم خاص يحتفل فيه المواطنين بهذا النصر وتتأهب المطاعم وتستعد لاستقبال المئات لقضاء إجازتهم والاحتفال بهذه الذكرى، كما أعلن العديد من المطاعم عن طرح العروض وبخاصة بأكبر المطاعم الشهيرة في المملكة، وفي يلي نعرض لكم عروض هذا اليوم بالمطاعم والخصومات على الوجبات والمشروبات لعدد من المطاعم الشهيرة في المملكة.

عروض مطاعم شاورما محبوب

شاركت مطاعم  شاورما محبوب في عروض اليوم الوطني للمطاعم  في كافة الفروع لها في الرياض، وبمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني فهي تقدم عرض  الطلب الثاني بالمجان، ومن المقرر أن تكون العروض من الثلاثاء 21 سبتمبر، ويستمر حتى الخميس 23 سبتمبر.

عروض مطاعم شاورما محبوب
عروض مطاعم شاورما محبوب

Steak House ستيك هاوس

وقد أعلنت المطاعم الشهيرة ستيك هاوس عن تقديم عرض كل ثلاثاء عندما تقوم بطلب بسعر 99 ريال، يمكنك الحصول على الآخر بالمجان، من الأطباق المختارة من ستيك أو دجاج أو سالمون، ويبدأ العرض الساعة 6 مساءً بتوقيت الرياض.

عروض أخرى في اليوم الوطني

كما يوجد مجموعة متميزة من عروض اليوم الوطني للمطاعم الشهيرة بالمملكة، والتي توفر للزوار أقوى العروض في ذكرى اليوم الوطني، ومن أبرز هذه المطاعم والعروض ما يلي:

  • مطعم هرفي، حيث يقدم خصم على وجبتك الثانية يصل إلى 50٪، إلى جانب السحوبات وأيضًا المسابقات والفوز بالجوائز القيمة.
  • مطاعم أبل بيز، حيث يقدم العرض المتميز للطبق الرئيسي الذي يتكون من عدد 3 دجاجة مشوية إلى جانب الأرز الشعبي، مع سلطة، وكذلك الزبادي، 4 زجاجات ماء، مع السلطة الحارة والطحينة بسعر 91 ريال، وذلك لمدة 3 أيام يوم 23 سبتمبر وحتى 25 سبتمبر.
  • مطاعم سنابل السلام، حيث تقدم الخصم على أي نوع من الكيكة بسعر 91 ريال، لمدة 3 أيام.
  • مطعم ديب ان ديب، حيث يقدم عدد 2 من الوجبات الرئيسية، مع 3 من المشروبات، إلى جانب وافل ستيك بسعر 91 ريال.
  • مطعم البطاطا الحلوة، حيث يقدم عرض على طبق البطاطس بالمجان، والخصم الذي يصل إلى 50٪ على طبق آخر.