عروض ماكدونالدز بمناسبة اليوم الوطني 93 تعرف عليها ؟

أعلنت أفخم المطاعم عن تخفيضات استثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، بهدف مشاركة السعوديين في احتفالات هذه المناسبة الوطنية العزيزة. يمكنك الاستمتاع بالعروض الخاصة من ماكدونالدز في العديد من فروعها المنتشرة في المملكة. تشمل هذه العروض وجبات شهية مثل ماك عربي وتشيكن ماك ناجتس، ويمكنك الحصول على هذه الوجبات بأسعار مميزة عند الشراء عبر تطبيق ماكدونالدز. انضم إلينا واحتفل باليوم الوطني بأسلوب لذيذ!

عروض ماكدونالدز

استعدادًا للاحتفال بإحدى المناسبات الوطنية السعيدة، أُطلقت عروض ماكدونالدز بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 لعشاق الوجبات الفاخرة واللذيذة. تشمل العروض ما يلي: وجبة ماك عربي بحجمها العادي مع أربع قطع تشيكن ماك ناجتس وصانداي بسعر خاص قدره 35 ريالًا سعوديًا فقط، ويمكنك الطلب عبر تطبيق المطعم الخاص بالمملكة العربية السعودية.

طريقة الطلب

بعد أعلان الشركة عن الخصومات، يمكنك طلب عروض اليوم الوطني من ماكدونالدز عن طريق الخطوات التالية:

  •   قم بزيارة موقع ماك توصيل أو استخدام التطبيق المخصص لماكدونالدز على هاتفك.
  •  قم بتسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  •   اختر موقع التوصيل الذي تتواجد فيه، ثم حدد الوجبة التي ترغب في طلبها من القائمة وحدد الكمية المطلوبة.
  •   انقر على “إنهاء الطلب”. بعد نصف ساعة أو أكثر، سيتم التواصل معك لتحديد العنوان بدقة وسيتم توصيل الوجبات إليك.

اليوم الوطني 93

ستستعد المملكة العربية السعودية بفارغ العرض للاحتفال باليوم الوطني الذي يصادف الذكرى الثالثة والتسعون لصدور المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود في عام 1932، والذي أعلن فيه تحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن يحتفل المواطنون في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين في يوم السبت الواقع في 23 سبتمبر الجاري، وستمتد العطلة العامة حتى يوم الأحد الواقع في 24 سبتمبر.وسيكون يوم عطلة رسمية لجميع العاملين بالقطاع العام والخاص وطلاب المدارس وتأتي هذه المناسبة الوطنية هذا العام تحت شعار “نحلم ونحقق”، وهي لنا دار حيث يتطلع السعوديون إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والرقي في مختلف المجالات.