اسعار السيارات المستعملة في السعودية مع حرق أسعار لأشهر الإصدارات

نعرض عليكم اسعار السيارات المستعملة في السعودية لأشهر الإصدارات بحرق للأسعار بدايةً من مبلغ 17 ألف ريال فقط لسيارات هيونداي، وتويوتا، وفورد، كما يوجد منها موديلات أثبتت كفائتها من خلال التجربة والقيادة، والسيارات خضعت للفحص، وهي متوفرة في السعودية بأسعار رخيصة تناسب كل المستويات.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية حرق أسعار لأشهر الإصدارات

نقدم لكم اليوم اسعار السيارات المستعملة في السعودية معروضة للبيع بأقل سعر في المملكة، ونوفر لكم مواصفات السيارة، وفي حالة الرغبة في شرائها يمكن الإتصال برقم المالك قبل النفاذ، ويرجى التأكد من حالة السيارة المعروضة وتجربتها قبل إتمام عملية الشراء.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية

يوجد في السعودية في مدينة الرياض سيارة تويوتا افالون إصدار عام 2009 من فئة السيدان، وهي بناقل حركة أوتوماتيك، وتحتوي على خزان لوقود البنزين، وهي متاحة باللون الأبيض.

سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

بالسيارة فتحة سقف وهي تعمل تقنية البصمة، كما أن بها مثبت سرعة ومكيف هواء، البودي وكالة فيه بعض الحكات، محركات السيارة على الشرط وهي مفحوصة ومجددة، أيضًا متاح الشراء بالتقسيط بمبلغ كلي 25 ألف  ريال سعودي.

toyota
toyota
  • عدد الكيلومترات المقطوعة بالسيارة هي 23 ألف كيلو متر.
  • متاحة للبيع كاش في الرياض بسعر 23 ألف ريال سعودي.

سيارات مستعملة بحرق أسعار

متاح سيارات مستعملة بحرق أسعار هيونداي اكسنت GI إصدار عام 2013 لون أبيض، وهي سيارة مستعملة موجودة في الرياض، وتحتوي على ناقل حركة أتوماتيك، وهي تعمل بالبنزين، ونوع السيارة سيدان.

سيارات هيونداي
سيارات هيونداي

تضم السيارة مكيف وكماليات داخلية منها تحكم في الدركسون، أيضًا بها وسائد هوائية وحساسات، والبيع من المالك الأول لها من الوكالة.

hyundai
hyundai
  • مطلوب للشراء كاش مبلغ 17 ألف ريال سعودي.
  • المسافة المقطوعة على العداد 140 ألف كيلو متر.

شراء سيارات السعودية

في التالي مواصفات السيارة فورد اكسبيديشن XLT إصدار عام 2013, والمعروضة للبيع في جدة، والسيارة عائلية أوتوماتيك باللون الأسود، وتتحرك بالبنزين.

سيارات مستعملة فورد
فورد

المحرك بالسيارة 8 سليندر وبها تحكم دريكسيون،  كما تشمل حساسات خلفية ومانع إنزلاق، وبها عازل حراري وأرقام سرية للباب، والفحص والرخصة سارية حتى عامين، كما تم تغيير الزيت عند ممشى 199 ألف كيلو متر.

سيارات فورد مستعملة
سيارات فورد
  • تم السير بالسيارة مسافة 200 ألف كيلو متر.
  • مبلغ الشراء المطلوب للبيع 45 ألف ريال سعودي.