أبرز فعاليات جدة بروميناد في السعودية بمناسبة عيد الفطر 1444 وأفضل المطاعم والمقاهي

انطلقت فعاليات جدة بروميناد في السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك 1444، والذي تم تقديم به الكثير من الأنشطة الترفيهة وأيضا الأفكار الرائعة، الذي يمكن لكافة المواطنين والمقيمين  وأيضا من هم خارج المملكة، ان يقوموا بالذهاب إلى جدة والتمتع بتلك الأفكار والأنشطة، حيث يمكنك أن تتعرف على المزيد من خلال المعلومات التي سوف يتم سردها في المقال.

فعاليات جدة بروميناد

يمكنك الآن أن تستمع كافة المساحات الجديدة والمليئة بالمفاجآت عن طريق فعاليات أرت بروميناد، والذي تقع في واجهة جدة البحرية وتمتد حتى المارينا التي تتميز بأنها من ضمن المناطق السكنية الهادئة تمامًا أمام البحر، حيث تتميز أرت بروميناد بأنها منطقة رائعة يوجد بها حماس الفعاليات العالمية بشكل كامل، ويمكنك أن تذهب إليه بصحبة عائلتك أو أصدقائك.
عن طريق أن تقوم بالسير على كورنيش جدة وتتناول مشروبك من خلال المقهى الرائعة وهي مقهى سيليوس95، والذي يوجد بشكل دائم امام الكورنيش على الفور، أي يمكنك بكل بساطة أن تكمل السير إلى نادي جدة لليخوت، وتتجول بشكل حر في البحر عن طريق أحد المراكب التي تتواجد بالمدينة، وترى جمال التنزهه والتمتع بشكل جميل جدًا، بينما يمكنك أن تقوم بالتعرف على أشهر المقاهي والمطاعم التي توجد عن طريق التالي:
  • يمكنك ان تتمتع بأفضل المأكولات العالمية الرائعة عن طريق مطعم “مايارد” والذي يعتبر من أهم المطاعم السعودية والذي توفر الكثير من أنواع الأكل المختلفة من ضمنها الأكل العربي والخليجي والأسيوي.
  • بينما يمكنك أن تقوم بتجربة “بافارات” والذي سوف تجدها بجانبك على الفور عند دخولك إلى واجهة جدة، حيث تتمتع بأنها توفر الكثير من المشروبات التي تناسب كافة الاوقات.
  • وأخيرًا يمكنك أن تقوم بتجربة الاطباق اليونانية بأفضل الأسعار الممكنة، عن طريق مطعم أوكتو والذي يعتبر شهير تمامًا بتقديم أفضل الأطعمة.

روعة المجسمات الفنية

قاموا كلا من رعاة الفن والتاريخ والثقافة بتوفير كافة التفاصيل الرائعة والمجسدة للأعمال الفنية، وقاموا بتوزيعها في المكان وكافة المواقع الخلابة حتى تزيد من جمال المكان بشكل أكبر، حيث قاموا بعمل تمثال فريد يمثل شكل الصقر ومكون من الذهب المطلي من الخارج والذي يعطي شكل رائع وجذاب جدًا، تم وضعه فوق ساحل البحر الأحمر وهو يعتبر من أول الاعمال الفنية الذي قاموا بها كلا من جامع التحف الفنية والموسيقار العالمي “سويز بيتس”.