أخبار تعيين متحدث رسمي لوزارة التعليم 1445.. الوزير يوسف البنيان يوضح

ما هي أخبار تعيين متحدث رسمي لوزارة التعليم؟ حيث قرر وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان تعيين صالح بن محمد الثبيتي متحدثا رسمياً للوزارة، بالإضافة إلى عمله الأساسي كمشرف عام على الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة.

تعيين متحدث رسمي لوزارة التعليم

وتقدم صالح الثبيتي بالشكر والتقدير للوزير على ثقته ودعمه المستمر، سائلاً الله التوفيق في العمل وفق توجيهاته، وبما يخدم رسالة الوزارة السامية ويحقق أهدافها. مواكبة تطلعات القيادة الحكيمة.

كما يعتبر الثبيتي من الكفاءات الوطنية التي تمتلك تجارب وخبرات متنوعة في مجال الإعلام والعلاقات العامة في كل من القطاعين الحكومي والخاص.

الملتقى التعريفي للدراسة في السعودية

أعلن صباح اليوم الاثنين معالي الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان وزير التعليم، بدء العمل التمهيدي للدراسة في المملكة العربية السعودية بحضور عدد من الوزراء والسفراء لدى المملكة، بالإضافة إلى ممثلي السلك الدبلوماسي. والمنظمات الدولية، ويهدف الملتقى والمعرض المصاحب إلى التعريف بفرص استقطاب الطلاب المتفوقين من مختلف أنحاء العالم للدراسة في الجامعات السعودية، وذلك بفضل، حققت المؤسسات التعليمية الجامعية تقدماً كبيراً على مستويات التصنيف العالمية والإقليمية في العديد من المجالات العلمية، بما في ذلك البحث والابتكار وريادة الأعمال.

وشدد معالي وزير التعليم في كلمته أمام الملتقى، على أن المملكة تعتبر مركزاً مهماً للبحث العلمي والابتكار. الشكر موصول لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد على دعمهما اللامحدود – حفظهما الله جميعا – لضمان وجود واستدامة بيئة بحثية متميزة.

وأضاف معاليه: “من أجل تحقيق التعاون مع الباحثين المتميزين في مختلف المجالات والدرجات الأكاديمية، أدعوكم اليوم لاستكشاف الفرص التعليمية في المملكة كوجهة تعليمية جاذبة من خلال البرامج الأكاديمية المتنوعة في الكليات والجامعات والمعاهد”.