“أقوى وأفضل “عروض اليوم الوطني لتامين السيارات بخصومات تنافسية ١٤٤٥

يترقب العديد من المواطنين في المملكة عروض اليوم الوطني لتامين السيارات، حيث يعد هذا العرض واحد من أهم الخدمات التي تقوم بتوفيرها جميع شركات السيارات الموجودة في أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك لإدخال البهجة والسرور على قلوب المواطنين بمناسبة الذكرى الوطنية، وخاصة أن السيارات التأمين تعد من الأمور التي تساعدهم في تصليح السيارات في حالة التعرض إلى حادث تابعوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل .

عروض اليوم الوطني لتامين السيارات

تعتبر عروض اليوم الوطني لتامين السيارات من أهم العبارات إنتشار في الآونة الأخيرة، حيث هناك العديد من الشركات التي قامت بتقديم عروض تأمينات على المركبات بمناسبة اليوم الوطني السعودي واهمها تويوتا ونيسان و هوندا والعديد من الشركات، مع العلم أنها خلال فترة العروض سوف تقوم بتقديم تخفيضات لتتناسب مع جميع المواطنين ومنها تخفيض القسط الشهري وتحسين خدمات التعويض والصيانة المجانية والضمان الطويل، وسوف تشمل العروض أيضاً إنخفاض في أسعار السيارات.

أقوى عروض تأمين السيارات

منافسة شديدة بين شركات السيارات الموجودة في المملكة العربية السعودية على تقديم أقوى عروض وتخفيضات لأصحاب المركبات وهذه تعتبر فرصة هائلة يجب عليهم استغلالها قبل انتهاء المدة الزمنية التي تم التصريح عنها وأهم هذه العروض تتمثل في الآتي:

  • شركة الراجحي الستار قدمت خصم ١٠٪ على جميع أنواع السيارات والموديلات وسوف يبدأ هذا العرض من ١٨ سبتمبر وحتى ٢٤ سبتمبر الجاري.
  • شركة التأمين قدمت خصم كبير على بوليصة التأمين وصل إلى 15 ٪ وهذا العرض بدأ من ١٧ سبتمبر الجاري وينتهي في ١ أكتوبر القادم.
  • شركة الأهلية قدمت خصم وصل إلى ٩٪ على بوليصة التأمين ضد الغير للمركبات.

عروض أسيج للتأمينات

أعلنت شركة أسيج للسيارات مناسبة اليوم الوطني السعودي عن عروض فريدة من نوعها لجميع المواطنين على بعض وثائق التأمين على المركبات وأهم هذه العروض الآتي:

  • التأمين الشامل خصم وصل إلى ١٥٪، والتأمين الغير وصل إلى ١٠٪، مع العلم أنه يمكنك استخدام هذا الخصم دون استخدام الرمز الترويجي الخاص بك.
  • وثيقة التأمين الخاصة بسيارة لاندكروزر وهيونداي ولكزس خصم وصل إلى ٩٥٠ريال سعودي.