أمانة منطقة الجوف تحتفل باليوم الوطني الـ 93 للمملكة 1445

أمانة منطقة الجوف تحتفل باليوم الوطني، حيث أنهت أمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ 93 للمملكة، كما اعتمدت فعاليات متنوعة للاحتفال بهذه المناسبة، حيث يحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني في الـ23 من سبتمبر من كل عام، وهو يوم يمثل الوحدة والتلاحم بين شعب المملكة العربية السعودية

أمانة منطقة الجوف تحتفل باليوم الوطني الـ 93 للمملكة

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر الحموان، أن الاستعدادات في الشوارع والساحات والأحياء والحدائق والمواقع العامة شملت تركيب 20316 راية خضراء و1704 لافتة بين المضيئة والإلكترونية والتقليدية، بالإضافة إلى 405 مجسمات جمالية، بالإضافة إلى الزخارف المضيئة، وتركيب 9811 كشاف أخضر، وتفعيل شاشات في المحاور. الرئيس بعبارات التهنئة والكلمات الوطنية وصور قادة هذا الوطن المبارك.

وأكد الحموان في هذا السياق أن الأمانة بدأت مبكراً في الإعداد لهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، مشيراً إلى أن خطة اليوم الوطني تنفذها 49 لجنة في المنطقة ومحافظاتها ومراكزها بمشاركة 399 إنساناً. الكوادر، ويتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى التعبير عن هذه المناسبة وتعزيز معاني الانتماء والولاء للوطن والقيادة الرشيدة.

احتفالات اليوم الوطني السعودي 

تحتفل المدارس والجامعات والمؤسسات الحكومية والخاصة بشكل كبير بهذا اليوم المجيد، حيث تقام العديد من الفعاليات والاحتفالات التي تعكس مكانة المملكة وتاريخها العريق. وتشمل هذه الفعاليات عروض الألعاب النارية والاستعراضات العسكرية والمسابقات الثقافية والأنشطة الترفيهية المختلفة. يعتبر اليوم الوطني فرصة لإظهار الفخر بالانتماء إلى المملكة وتعزيز روح التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع.