حجز تذاكر النصر والأهلي في دوري روشن للمحترفين وموعد اللقاء

تبحث كل جماهير السعودية وخاصة جماهير ناديي النصر والأهلي عن رابط حجز تذاكر النصر والأهلي حيث يترقب الشارع الرياضي السعودي مواجهة الكلاسيكو والمباراة الكبيرة والمرتقبة بين العالمي والراقي في قمة الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين للموسم الكروي الحالي 2023-2024، والتي يستقبلها ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

حجز تذاكر النصر والأهلي

ويمكن حجز تذاكر النصر والأهلي عبر موقع الأول بارك، والذي يقدم جميع تذاكر مباريات العالمي في مختلف المسابقات المحلية والآسيوية والتي تقام علي أرضه، ويمكنكم الآن الحصول على تذاكر المواجهة من خلال الخطوات التالية:

  • زيارة موقع الأول بارك والضغط علي “اشتر التذاكر”.
  • ضع رقم الهاتف الخاص بك في الخانة المخصصة له.
  • ستصلك رسالة تأكيد وسيفتح لك الموقع إمكانية شراء التذاكر.
  • تحديد فئة ومكان المقعد وعدد التذاكر المطلوبة.
  • دفع ثمن التذاكر إلكترونيا من إحدى وسائل الدفع المتاحة عبر المنصة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويأتي موعد مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي يوم الجمعة المقبل 22 من شهر سبتمبر الجاري 2023، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتقام المباراة في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، وتذاع المباراة عبر قنوات SSC الناقل الحصري للدوري السعودي، ويعلق علي المباراة كل من المصري مدحت شلبي والأماراتي فارس عوض.

ترتيب الفريقين في الدوري

يخوض فريق النصر مباراة الغد وهو يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما جمع 12 نقطة من الفوز في 4 مباريات وتلقى هزيمتين، ويمتلك النصر مجموعة قوية من اللاعبين المحترفين على رأسهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني وسيكو فوفانا.

بينما يحل الأهلي السعودي في المركز الثالث حاصدًا 15 نقطة من الفوز في 5 لقاءات وخسارة وحيدة. ويمتلك الأهلي مجموعة متميزة من اللاعبين علي رأسهم الجزائري رياض محرز وفيرمينو وإدوارد ميندي وكيسيه.

من هو حكم مباراة النصر والاهلي؟

استقرت دائرة التحكيم في رابطة الدوري السعودي علي إسناد مباراة النصر والأهلي إلي البرازيلي أندرسون دارونكو، ويعتبر أندرسون دارونكو حكم مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي من أكثر الحكام إثارة للجدل بين الجماهير بسبب تكوينه الجسماني العضلي والذي يدعم قراراته التحكيمية في المباريات بضمان عدم اعتراض اللاعبين عليها.